الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

هل هناك أي طريقة لعلاج الفشل الكلوي دون أن تفعل غسيل الكلى


الفشل الكلوي هو شرط فيها فقدان الكلى الطبيعي تدريجيا. طالما تم تشخيص المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، غسيل الكلى ويبدو الخيار الأول للمرضى من خلال الذهاب. ومع ذلك، غسيل الكلى هي تجربة غير سارة بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى. وبالتالي، يمكن للمريض أن يتساءل هل هناك أي طريقة لعلاج الفشل الكلوي دون أن تفعل غسيل الكلى؟

لماذا معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى؟

ومن المعروف جيدا أن غسيل الكلى فقط يمكن أن تسترجع بعض الأعراض السريرية بشكل مؤقت، بعد غسيل الكلى، والمرضى الذين لا تزال تواجه الأعراض التي عانى المرضى من قبل نظرا لتراكم السموم ومنتجات النفايات. أثناء عملية غسيل الكلى، والمرضى الذين لديهم على الجلوس في مكان واحد لمدة أربع أو ست ساعات. الى جانب ذلك، المرضى الذين هم على غسيل الكلى تعاني دائما من الآثار السلبية المختلفة، مثل الصداع وفقر الدم والتشنج في العضلات. ما هو أسوأ من ذلك، سوف غسيل الكلى ارتداء ظائف الكلى والبول الناتج المرضى بها. في ذلك الوقت، المرضى الذين لديهم خيارات أخرى، ولكن زرع الكلى، وهو ليس بالأمر السهل أن يذهب من خلال، وارتفاع تكلفة العلاج ومعدل متوافق منخفضة.

هل هناك أي طريقة لعلاج أمراض الكلى دون doning غسيل الكلى؟

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج تهدف إلى تحسين وظائف الكلى من خلال طريقة لتمشيط مع الأعشاب الصينية وآلة التناضحي. من أجل تحسين كفاءتها، وصقل الأعشاب الصينية إلى مسحوق. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، "يمكن معيش كل من أعراض التسمم بسبب أن المرضى المرضى وظائف الكلى وتحسين للغاية من خلال توفير الدم والأكسجين الكافي للكلى. وبصرف النظر عن هذا العلاج، طبي الحمام، حمام القدم، وتقدم تنقية الدم أيضا للمرضى لعلاج أمراض الكلى.

إذا كنت لا تزال تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الحالة الراهنة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء جدا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق