الخميس، 29 أكتوبر 2015

الطب الصيني يمكن أن تساعد في مرض الكلى المتعدد الكيسات المرضى إلى Live مثل أي شخص عادي


حتى الآن، الطب الصيني مشهورة جدا في العالم، وقد اختار العديد من المرضى في مجموعة واسعة من علاجات أمراض الكلى. غير الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مفيدة حقا لمساعدة المرضى PKD العيش مثل أي شخص عادي؟

لمحة عامة عن مرض الكلى المتعدد الكيسات

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهو اضطراب وراثي، من قبل العديد من الخراجات الكلى مملوءة بسائل على الكلى. مع مرور الوقت، لا بد المزيد والمزيد من الخراجات الكلى للحصول على أكبر وأكبر. ونتيجة لذلك، فإن الخراجات الكلى جعل الكثير من الضغط على أنسجة الكلى والخلايا. وهذا يجعل من الصعب الكليتين على العمل بشكل جيد. كمية كبيرة من المواد السامة ومنتجات النفايات من المرجح أن تتراكم في الجسم، مما يجعل المزيد من الضرر للكلى.

لمحة عامة عن الطب الصيني علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج يعتمد على الأدوية العشبية. هذا هو تطبيق خارجي، والذي تم اعتباره أفضل وسيلة لعلاج أمراض الكلى. هناك العديد من الأعشاب الصينية في هذا العلاج، وهو ما يتم تكريره إلى مسحوق. وبعد ذلك، يتم حزم مسحوق في كيسين العلاج التي توضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال طريقة ربط الجهاز ناضح وكيسين العلاج، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة.

كيف الطب الصيني علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات

من ناحية، من خلال تحقيق وظائف تنشيط الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتوفير الدم والأكسجين الكافي للكلى، مما يساعد الخلايا والأنسجة الكامنة المريضة إصلاحه، وظائف الكلى يمكن أن تعافى تدريجيا.

من ناحية أخرى، فإنه يأخذ آثار لتقليص الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، فإنه يمكن أيضا زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى، مما يعزز من إفراز السوائل الخراجات.

مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكن للمرضى مع PKD يعيش كما يفعل الناس العاديين. في الوقت الحالي، هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى ارسال الحالة الراهنة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، سيتم وضع خطة علاج محدد وفقا للحالة الراهنة الخاص وتطبيق العلاج الطبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق