الاثنين، 5 أكتوبر 2015

هل هناك أي طريقة لعلاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى وزرع الكلى


يصف الفشل الكلوي مجموعة متنوعة من الأمراض التي تؤثر على أمراض الكلى. الطرق الأكثر شيوعا لعلاج الفشل الكلوي وغسيل الكلى وزرع الكلى. لذلك، والمرضى قد يتساءل هل هناك أي طريقة لعلاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

لماذا معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى وزرع الكلى؟

غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى للقضاء على السموم ومنتجات النفايات من الجسم. وبمجرد أن يبدأ مرضى غسيل الكلى مرة واحدة، فإنها لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم. على المدى الطويل لغسيل الكلى يقلل كمية البول المرضى على محمل الجد. إذا تم تشغيل كمية البول المرضى خارج، فإنها توضع على قائمة الانتظار لانتظار الكلى المانحة. ومع ذلك، زرع الكلى هو مجرد استبدال الكلى، فإنه لا علاج لمرض الكلى. حتى لو كان المرضى الذين لديهم زرع الكلى الناجحة، وهناك دائما فرصة أن زرع الكلى ورفض أنسجة الجسم، في ذلك الوقت، المرضى الذين لديهم للبحث عن الكلى آخر أو العودة إلى غسيل الكلى للحفاظ على الحياة.

هل هناك أي علاج لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى؟

وقد ثبت Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة جدا في علاج أمراض الكلى المختلفة. هذا هو العلاج الطبيعي، وتمشيط مع الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. منذ المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية، بل هو العلاج الطبيعي كاملة. لتحسين كفاءتها، وصقل الأعشاب الصينية إلى مسحوق التي يتم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بواسطة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة في الأعشاب الصينية تخترق آفات الكلى مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، والمرضى الذين لديهم أمل كبير لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق