الجمعة، 30 أكتوبر 2015

مرض الكلى السكري وGFR 9 كيفية استعادة جهاز الكلى وظيفة


أمراض الكلى السكري هو المضاعفات الرئيسية لمرض السكري. ومعدل الترشيح الكبيبي المرضى قد انخفضت بشكل خطير. ويشير انخفاض معدل الترشيح الكبيبي إلى أن المرضى متوسط ​​العمر المتوقع وانخفضت بشدة. ولذلك، يحتاج المرضى إلى بذل قصارى جهدهم لاستعادة وظيفتها الكلوي.

السبب المرضى تجربة خفض معدل الترشيح الكبيبي هو بسبب وجود أضرار خطيرة مع خلايا الكلى والأنسجة على المرشحات في الكبيبي. ولذلك، يحتاج المرضى على اتخاذ تدابير فعالة لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة.

هنا، ينصح سلسلة من العلاجات الطبيعية بالنسبة لك، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية الحمام، حمام القدم، العلاج البخار وتنقية الدم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول أطروحات العلاجات، يرجى إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880 مباشرة.

تنقية الدم هو العلاج تهدف إلى القضاء على جميع أنواع من السموم والنفايات المنتجات من الجسم، وليس حجم كبير مسألة السموم أو صغر حجم السموم. وتشمل تنقية الدم العديد من العلاجات، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، وتبادل البلازما، والامتزاز المناعي. يختلف علاج غسيل الكلى وتنقية الدم ليس فقط يمكن القضاء على صغر حجم السموم، مثل الكرياتينين والماء واليوريا، ولكن أيضا يمكن القضاء على حجم كبير للنفايات منتجات مثل PTH.

كما انها تستخدم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy عادة لعلاج أمراض الكلى. هذا العلاج يعالج مرض الكلى من إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة. في هذا العلاج، وهناك قدر كبير من الأدوية العشبية التي يمكن تقديمها لتنشيط الدورة الدموية وتمدد الأوعية الدموية. وبعد ذلك، يتم صقل الأعشاب الصينية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، ثم يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. عن طريق توصيل الجهاز ناضح وكيسين العلاج، فإن المواد الفعالة في الأعشاب الصينية يخرج ثم تخترق الكلى داخل مباشرة. يمكن توفير البيئة الداخلية صحية للإصلاح الخلايا والأنسجة أمراض الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية وكذلك توسيع الأوعية الدموية. وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا مع تطبيق العلاج الطبيعي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. فإن الخبراء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق