السبت، 10 أكتوبر 2015

تشخيص حالة المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الذي يرفض بدء غسيل الكلى



متى يمكن للمريض أن يعيش في نهاية مرحلة المرض الكلوي من دون غسيل الكلى؟ فإنه لا يوجد لديه الجواب بالضبط، لأن المريض مختلف وخلقة مختلف واسلوب الحياة. معظم المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى التي يتم التخلص من المواد السامة والنفايات والأيض للحفاظ على حياتهم. على الرغم من غسيل الكلى مهم للمرضى، والآثار الجانبية لها تأثير على نوعية حياتهم، وبعض المرضى يفضلون التخلي عن غسيل الكلى بدلا من تحمل بؤس غسيل الكلى.

هل هناك طريقة لمساعدة المرضى على التخلص من غسيل الكلى وإطالة حياتها. كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض هو نوع من العلاج الطبيعي من دون أي تهيج. العديد من الخبراء الطبيين تطبيقها في العلاج ويحصلون على الإنجاز الكبير. في الوقت الحاضر، والمزيد من المرضى الأجانب الذين يوافقون الأدوية الصينية تأتي إلى الصين للبحث عن العلاج.

يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. بعد العديد من سنوات الخبرة، شكلنا لدينا العلاجات المميزة الخاصة.

نأخذ مثالا على ذلك. الطب حمام الصينية. وdecocted الأدوية الصينية الى ديكوتيون وإضافة بعض الماء، يمكن للمرضى حاد الى ذلك الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين مغلي. والغرض من هذا الغرض التجريف الزوال والتخلص من المواد السامة عن طريق seepaging العرق والتبول. أكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

المرضى الأجانب الذين حاولوا العلاجات لدينا هي راضيا عن تأثير علاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق