الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

هل هناك أي أدوية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين باستثناء غسيل الكلى

هل هناك أي أدوية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين باستثناء غسيل الكلى

قد يكون على مستوى عال الكرياتينين علامة الاكثر شيوعا من ارتفاع مستوى الكرياتينين. لذلك، والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين يتعلق المرضى كثيرا. على الرغم من غسيل الكلى يأخذ غاية للحد من آثار ارتفاع مستوى الكرياتينين، والمرضى في كثير من الأحيان عرض من أعراض الصداع، والتعب والتشنج في العضلات. وبالتالي، والمرضى الذين يتساءلون هل هناك أي أدوية لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين باستثناء غسيل الكلى.

أما بالنسبة لمشكلة الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤخذ في الاعتبار القائمة على النحو التالي: بعض الأدوية، مثل مثبطات ACE، المجالس، مدرات البول الأخرى، غسيل الكلى وزرع الكلى والأدوية العشبية الصينية.

في المرحلة المبكرة من مرض الكلى، مستوى الكرياتينين المرضى هو أعلى بقليل من المعدل الطبيعي. وغالبا ما اقترح المرضى بتناول علاجات سريعة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وبالتالي منع المزيد من الضرر وظائف الكلى. في حين، على الرغم من ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن أن يسيطر عليها هذه الأدوية، لا يزال هناك إصابات في الكلى مع وظيفة الكلى. بعد التوقف عن أخذ هذه الأدوية، ومستوى الكرياتينين لا يزال لتكون أعلى من المعدل الطبيعي.

عندما يبدأ المرضى يعانون من أعراض شديدة التسمم، ينصح بشدة لغسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من أعراض حادة التسمم. في حين أن معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى، من ناحية، فإنه يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية مثل الصداع وفقر الدم والتشنج في العضلات. من ناحية أخرى، غسيل الكلى ليست وسيلة أساسية للمرضى الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، انها مجرد استبدال الكلى على التخلص من السموم وكذلك منتجات النفايات.

على مدى السنوات ال 30 الماضية، تطورت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العلاج الطبيعي بناء على الطب الصيني التقليدي. ويسمى هذا العلاج الجزئي الصينية Osmotherapy الطب. يعمل هذا العلاج أساسا إلى تحسين وظائف الكلى، والذي هو أفضل وسيلة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.

يتم حزم مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. وظائف أن هذا العلاج يمكن أن الخادم وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم أو تسليم الدم والأكسجين الكافي للكلى.

إذا كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين ومحاولة تجنب غسيل الكلى، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو نرسل لك حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق