الاثنين، 5 أكتوبر 2015

أعلى 6 أعراض الفشل الكلوي


عندما يتعرض مرضى الفشل الكلوي، لا بد أنهم يعانون من أعراض مختلفة. في حين، مع العلم أن أعلى ستة أعراض الفشل الكلوي هي مفيدة للحصول على معاملة أفضل.

ضغط دم مرتفع

ارتفاع ضغط الدم يحدث دائما جنبا إلى جنب مع الفشل الكلوي. عادة، الكلى تلعب دورا أساسيا في تنظيم ضغط الدم. عندما فشل الكليتين على العمل بشكل جيد، وضغط الدم هم أكثر عرضة لزيادة. في العيادة، والمرضى غالبا ما توصف مع أدوية ضغط مكافحة ارتفاع الدم. ومع ذلك، على المدى الطويل من أخذ هذه الأدوية هو ضار للحالة المادية للمرضى.

الأنيميا

في الواقع، والكلى هي المسؤولة عن إنتاج هرمون يدعى إرثروبويتين لإنتاج خلايا الدم الحمراء. عندما يتأثر وظائف الكلى طبيعية، قد تفقد الكلى قدرتها على إنتاج الهرمون. بدون خلايا الدم الحمراء كافية في الجسم، هم أكثر عرضة لتطوير فقر الدم المرضى.

التغيرات في البول

في المرحلة المبكرة من الفشل الكلوي، لأنه ليس هناك شيء خاطئ مع أنابيب الكلى، والمرضى قد يعانون التبول المتكرر، خصوصا في الليل، في مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي، هم أكثر عرضة للإصابة أقل البول أو البول لا على الإطلاق لأن هناك مرضى هو ضرر خطير على الكلى الخاصة بك.

الغثيان والتقيؤ الإعلان

في حالة الفشل الكلوي، وهناك العديد من السموم ومنتجات النفايات تتراكم في الجسم، ومنها اليوريا سوف ندخل في نظام الجهاز الهضمي. ومن ثم، فإنه سيتم كسر أسفل إلى الأمونيا التي كتبها اليورياز عندما يحصل في نظام الأمعاء، وتنشيط نظام الجهاز الهضمي. ونتيجة لذلك، والمرضى الذين يعانون من الغثيان والقيء بسهولة.

التشنج في العضلات

لمرضى الفشل الكلوي، وفشلوا في الحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن، ومستوى الكالسيوم منخفض في الدم يجعل المرضى يعانون من التشنج العضلي بسهولة.

تورم

تورم الجسم كله قد يكون علامة شيوعا لفشل الكلى، وذلك لأن الكلى لا يمكن القضاء على السوائل الزائدة من الجسم بكفاءة ومن ثم، فإنها تتراكم في أنسجة الجسم.

وقد أدرجت الأعراض الشائعة من الفشل الكلوي، وإذا كنت لا تزال لديها شك في أن أعراض الفشل الكلوي، يرجى استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، فإن خبراء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق