الاثنين، 5 أكتوبر 2015

إعتلال الكلى السكري: كيفية خفض الكرياتينين مستوى 5 دون غسيل الكلى


السؤال: أمي مريضة مع إعتلال الكلى السكري ومستوى الكرياتينين لها هو 5. وقالت انها لديها أيضا ارتفاع ضغط الدم ما يقرب من عشر سنوات. أود أن أعرف ما عدا غسيل الكلى، ما هي العلاجات الطبيعية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

الجواب: قبل معرفة العلاج للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، والمرضى يجب أن يكون واضحا أن السبب في زيادة مستوى الكرياتينين مع الفشل الكلوي.

الكرياتينين هو منتج النفايات التي ينبغي التخلص من الجسم مع البول عن طريق وظائف الكلى. الكرياتينين تأتي أساسا من البروتين نستهلكه من الأطعمة وعملية التمثيل الغذائي في العضلات ويتم التخلص من الجسم عن طريق الكلى. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى، لا يمكن القضاء على منتجات النفايات من الجسم، ويحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين. من المذكورة أعلاه، يمكن أن نصل إلى استنتاج مفاده أن الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، والحد من تناول البروتين وإصلاح الكلى المصابين يمكن أن تؤخذ بعين الاعتبار.

في الحياة اليومية، والمرضى الذين يحتاجون إلى الالتفات إلى ما يأكلون كل يوم. لا يسمح لهم بتناول الكثير من منتجات البروتين. تستهلك الكثير من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين يجعل المرضى يعانون من أعراض أخرى، مثل فقر الدم وارتفاع ضغط الدم، والتعب.

إذا المرضى الذين لديهم تاريخ المرض، مثل ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري أو اضطراب وراثي، فإنها تحتاج إلى إرفاق أهمية أكبر لإصلاح الكلى المصابين.

أما بالنسبة لمشكلة إصلاح الكلى المصابين، فقد اعتبر الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها أفضل علاج لإصلاح الكلى المصابين. هذا هو العلاج تهدف إلى تحسين وظائف الكلى عن طريق تنشيط الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم في الأوعية الدموية، وتوفير ما يكفي من الدم والاوكسجين الى الكليتين، وتوفير بيئة داخلية صحية لمساعدة الخلايا الكامنة المريضة إصلاح، وحماية وظائف الكلى المتبقية. لا يمكن إلا بهذه الطريقة ارتفاع مستوى الكرياتينين خفضت بشكل طبيعي وتدريجي.

وبصرف النظر عن هذا العلاج، طبي الحمام، حمام القدم، تنقية الدم يأخذ أيضا آثار للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. هل تحب هذه العلاجات الطبيعية، يرجى ترك الخاص بك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق