الأحد، 11 أكتوبر 2015

هل هناك أي طريقة طبيعية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 3.9

هل هناك أي طريقة طبيعية لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 3.9؟ حصلنا على طلب الكثير من هذا النوع من الأسئلة. هل تواجه هذا الشك نفسه، من فضلك إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

ومن المعروف أن مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى الأصيل، وهو ما يعني أنه لا يوجد علاج لهذا. ما يحتاج المرضى القيام به هو لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. منذ العلاج الجراحة يمكن أن يتقلص الخراجات الكلى في الأساس، فإن العديد من الخبراء الكلوي بدلا اختيار العلاج الطبيعي للتعامل معها.

على مدى السنوات ال 30 الماضية، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى حيث وضعت العديد من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تخفيف معاناة المرضى وتقدم العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

هذا هو العلاج الطبيعي جدا، مما يجعل المرضى يشعرون بمزيد من الراحة من شكل آخر من العلاج أمراض الكلى. الأهم من ذلك، سيتم وضع خطة علاج محددة وفقا للمرضى 'حالة المرض وتطبيق هذا العلاج. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول خطة علاج الشخصية، يرجى نرسل لك الوضع الراهن ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

العنصر الرئيسي من هذا العلاج هو عديدة من الأعشاب الصينية التي المكرر إلى مسحوق، وبالتالي تحسين كفاءتها. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج والتي هي خارج على انخفاض منطقة الظهر المرضى. عن طريق توصيل الجهاز ناضح والحقيبتين العلاج، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة.

هذا العلاج يمكن أن تقطع نوعا من الوظائف: فمن ناحية، يمكن أن يتقلص الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز الخراجات الكلى عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى. من ناحية أخرى، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. مع مساعدة من العلاج الطبيعي، ومستوى الكرياتينين يمكن أن تخفض بشكل ملحوظ.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق