الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

لماذا بعض أمراض الكلى المتعدد الكيسات المرضى يعانون من أقدام التشنج


العديد من المرضى يعانون من قدم التشنج، وهي تجربة مؤلمة جدا. من أجل مساعدة المرضى تسترجع قدم التشنج في الأساس، يجب إزالة الخراجات من الجسم. علاج للأقدام التشنج ينبغي أن يركز على الأسباب الكامنة. فقط عن طريق هذا يعني، قدم التشنج يمكن معيش بشكل أساسي.

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهو اضطراب وراثي، مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من الخراجات الحصول على الموسع. ونتيجة لذلك، فإن توسيع الخراجات يقود المريض يعاني من سلسلة من الأعراض. قدم التشنج هو الأكثر شيوعا. توسيع الخراجات تؤثر على وظائف الكلى طبيعية، واضطرابات الكهارل يحدث بسهولة. مستوى الكالسيوم منخفض ومستوى الفوسفور عالية هو مساهم كبير في القدمين التشنج. وعلاوة على ذلك، فإن وظيفة الكلى انخفاض لا يمكن أن تمتص الفيتامينات بما فيه الكفاية. انخفاض فيتامين D أيضا أن تسهم قدم التشنج.

العلاجات للأقدام التشنج في PKD

نظرا لآثاره الطبيعية والآمنة، المزيد والمزيد من المرضى يختارون الطب الصيني التقليدي في التعامل مع الخراجات الموسع.

وكانت العديد من العلاجات الطبيعية جعل بناء على الطب الصيني التقليدي. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي. يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية، لذلك له تأثيرات سلبية أقل للمرضى. يمكن لهذا العلاج تحقيق وظيفة كبيرة في تخفيف حدة التشنج قدم في أنه يهدف إلى تقلص الخراجات بشكل طبيعي.

يعمل هذا العلاج بشكل رئيسي لوقف نمو الخراجات عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تزيد من دوران الدم من سطح الخراجات، مما يعزز من إفراز السوائل الخراجات. وظيفة طبيعية يمكن استردادها مع تقلص الخراجات.

هل لا يزال يعاني من قدم التشنج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ يمكنك إرسال تقارير الاختبار الخاصة بك ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق