الاثنين، 12 أكتوبر 2015

فإلى متى يمكن أن شخص الحية بعد إيقاف الكلى في الفشل الكلوي

ما الذي يمكنني القيام به لتحسين وظائف الكلى مع إعتلال الكلى السكري

مرض السكري هو السبب الرئيسي لأمراض الكلى. مع السكري لمدة 10 أو 15 سنة، وسوف تتأثر الشخص وظيفة الكلى، إلى حد ما. ما يحتاج المرضى القيام به لتحسين وظائف الكلى مع اعتلال الكلية السكري.

أولا دعونا نلقي نظرة كيف أن يتطور مرض السكري إلى الفشل الكلوي.

عادة، لدينا الجسم على هضم الأطعمة التي نتناولها، مما يخلق منتجات النفايات مثل الكرياتينين واليوريا وكذلك المواد المفيدة، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء. وهناك الملايين من الشعيرات الدموية وثقوب صغيرة في الكلى تعمل كمرشحات. هذه الفلاتر هي المسؤولة عن مرشحات الدم، وبالتالي القضاء على السموم وكذلك منتجات النفايات وامتصاص المواد المفيدة، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء. ومع ذلك، للمرضى الذين يعانون من مرض السكري، وارتفاع مستوى السكر في الدم يجعل من الصعب لتصفية الدم. مع مرور الوقت، ويجعل الكثير من العمل الشاق للغاية مرشح لا يمكن تحقيق وظيفتها بشكل صحيح. يوم واحد، سوف تتضرر هذه الفلاتر. ونتيجة لذلك، فإن الكثير من السوائل والنفايات منتجات إضافية تتراكم في الجسم والبروتينات، وخلايا الدم الحمراء تسرب في البول. مع مرور الوقت، دون إدارة فعالة وسليمة، يحدث نهاية مرحلة المرض الكلوي.

وبعد ذلك، ما يحتاج المرضى القيام به لتحسين وظائف الكلى مع مرض السكري؟

وينبغي إيلاء اهتمام لإصلاح هذه الفلاتر التالفة واستعادة وظيفتها يبدو أن وسيلة فعالة لتحسين وظائف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، العلاج الخارجي، ويستخدم مع العديد من الأعشاب الصينية وآلة التناضحي. أولا وقبل كل شيء، "يجب أن يتم تكريره حالة إلى مسحوق، ومن ثم يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على المرضى من الأدوية العشبية اختيارها وفقا للمرضى منخفضة منطقة الظهر. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. يمكن أن المواد الفعالة يخدم وظيفة لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى، وتوفير بيئة داخلية صحية للحصول على الخلايا الكامنة المريضة إصلاحه. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيكون لدينا خبير الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق