الاثنين، 26 أكتوبر 2015

الطب مساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات الصيني ليعيش حياة طبيعية


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب وراثي، مما يجعل المرضى الذين لديهم انخفاض نوعية الحياة. الى جانب ذلك، متوسط العمر المتوقع محدودة بسبب توسيع الخراجات الكلى. وبالتالي، والمرضى الذين يتساءلون الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد مرضى PKD يعيش حياة طبيعية.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المستخدمة خارجيا وتحقيق وظيفة لتحسين وظائف الكلى بشكل شامل.


هناك العديد من الأعشاب الصينية وصفه للمرضى وفقا لحالة المرض الخاصة. وبعد ذلك، يتم تنقيح الأعشاب الصينية إلى مسحوق بواسطة آلة محددة. يجب تعبئتها مسحوق في كيسين العلاج. وبعد ذلك، ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مع انخفاض منطقة ظهورهم. من خلال ربط اثنين من أكياس العلاج وآلة ناضح، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق الكلى داخل مباشرة. يحتاج هذا العلاج لتستمر لمدة 30 -40 دقيقة.

وظائف أن هذا العلاج يمكن أن يحقق ل

واحد من جهة، توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية. يمكن أن المواد الفعالة في الأعشاب الصينية تخترق آفات الكلى مباشرة، وذلك لتخفيف حالة نقص الأكسجين ونقص التروية في الأوعية الدموية. مع تعزيز الدورة الدموية، ويمكن أن المرضى الذين لديهم أفضل شهية ولديهم المزيد من الطاقة لمكافحة المرض. مع مرور الوقت، وأعراض بروتينية وبيلة دموية يمكن معيش. ومن ثم، فإن خلايا الكلى المريضة والأنسجة يمكن اصلاحها تدريجيا.

من ناحية أخرى، يمكن أن المواد الفعالة في الأعشاب الصينية تمنع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، وذلك لمنع الخراجات الكلى من توسيع. كما أنها يمكن أن تعزز الدورة الدموية من سطح الخراجات الكلى، مما يعزز من إفراز السوائل الخراجات.

من محتوى أعلاه، يمكن أن نصل إلى استنتاج مفاده أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو حقا أن تساعد على علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق