الخميس، 8 أكتوبر 2015

دائرة العلاج مع الطب الصيني لمرض الكلى المزمن


في الوقت الحاضر، والمزيد من المرضى يفضلون العلاج التقليدية الصينية مثل العلاج الدائرة مع الطب الصيني لعلاج مرضهم. مرض الكلى المزمن هو نوع واحد من أمراض الكلى، وعادة ما يشير الأطباء المرضى بتناول الأدوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير إذا كان المرض ليس خطيرا تأثير الطبي. عندما خطوة الى الفشل الكلوي نهاية المرحلة، لديهم لقبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى للحفاظ على حياتهم.

مهما الغسيل الكلوي أو الأدوية الغربية التي لمجرد أعراض لا يمكن علاج جذور المرض. في حين والأدوية الصينية التي يتم تطبيقها في دراسة وممارسة العديد من الخبراء الطبيين تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس. يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. وفقا لمفهومنا، شكلنا العلاجات المميزة.

خذ بعض الأمثلة. دائرة العلاج مع الطب الصيني. انها العلاج الإبداعي في علاج أمراض الكلى في المستشفى. النظرية الأساسية لهذا العلاج هو جعل الأدوية التي لها وظيفة من استخلاص السموم في الأدوية تشويه على الجلد بعد تحطيم والتجهيز. هذا العلاج يمكن استخلاص السم من كل نقاط الوخز تختلف في جسم الإنسان. الأكثر استفادة من هذا العلاج هو أنه يوفر طريقة جديدة للمرضى الذين لديهم مقاومة المخدرات والآثار الجانبية في الجسم، لأنها تأخذ الأدوية الصينية عن طريق الفم لفترة طويلة.

حقنة شرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية وإزالة الحرارة وإزالة سمية وظيفة والتي يمكن التخلص من المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل مخاطية الأمعاء من خلال الأمعاء. يمكن أن يقلل سموم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية. نظرية هذا العلاج يؤدي التغوط دواء لسرطان القولون والمستقيم من قبل الجهاز الفني.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق