الثلاثاء، 6 أكتوبر 2015

إلى متى عليك أن تعيش عندما الكليتين اغلاق


من الصعب القول متى يمكن للمريض أن يعيش عندما قال انه / انها تفقد له / لها وظيفة الكلى، لأن الجميع لديه خلقة مختلفة، ونمط الحياة، العلاج.

عادة، يقترح الأطباء المرضى لأخذ بعض الأدوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي إذا كان المرض ليس خطيرا؛ بينما عندما خطوة الى الفشل الكلوي، ومعظمهم لديهم لقبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى. مهما الادوية الغربية أو غسيل الكلى لمجرد أعراض، فإنها لا يمكن علاج جذور المرض.

في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للبحث عن العلاج بالأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس. العديد من الخبراء الطبيين تطبيقها في العلاج ويحصلون على الإنجاز الكبير. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية الصينية لسنوات عديدة، وشكلنا العلاجات الخاصة بنا.

نأخذ مثالا على ذلك. دائرة العلاج مع الطب الصيني. انها العلاج الإبداعي في علاج أمراض الكلى في المستشفى. النظرية الأساسية لهذا العلاج هو جعل الأدوية التي لها وظيفة من استخلاص السموم في الأدوية تشويه على الجلد بعد تحطيم والتجهيز. هذا العلاج يمكن استخلاص السم من كل نقاط الوخز تختلف في جسم الإنسان. الأكثر استفادة من هذا العلاج هو أنه يوفر طريقة جديدة للمرضى الذين لديهم مقاومة المخدرات والآثار الجانبية في الجسم، لأنها تأخذ الأدوية الصينية عن طريق الفم لفترة طويلة.

لأن خبراء الطب الصيني يمكن أن إتقان هذه العلاجات التي لها علاقة كبيرة مع الطب الصيني أفضل، وكثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من العلاجات، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق