الثلاثاء، 6 أكتوبر 2015

التنفس الثقيل في نهاية مرحلة الفشل الكلوي


في الفشل الكلوي نهاية المرحلة، والمواد السامة والنفايات والأيض لا يمكن القضاء عليها من جسم الإنسان عن طريق الكلى. ويمكن لهذه المواد تضعف الأجهزة الأخرى مثل الجهاز التنفسي، فإنه يمكن أن يسبب الثقيلة في التنفس.

معظم المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى. ولكن غسيل الكلى الذي لمجرد أعراض لا يمكن علاج جذور المرض وآثاره الجانبية التي تجعل المرضى يشعرون بالغثيان والقيء، وضعيف، ليست لديهم القدرة على القيام بكل ما تريد، بقية حياتهم تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى وغيرها مساعدة، ويعتقدون دائما أنهم عبء على الأسرة، والكثير منهم يفقد الأمل في العيش. في الواقع، ينبغي أن العلاج الأساسية استعادة وظيفة الكلى حتى أن المواد السامة يمكن القضاء عليها جسم الإنسان نفسه.

في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى متابعة العلاج الطبيعي من دون تهيج. كما نعلم جميعا، يتم تطبيق الأدوية الصينية التي في الدراسة والممارسة من قبل العديد من الخبراء الطبيين ويحصلون على عمل انجاز كبير على جذور المرض مع أقل الانتكاس. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين في محاولة العلاجات ذات الصلة. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية الصينية لسنوات عديدة، وشكلنا لدينا العلاجات المميزة الخاصة.

نأخذ مثالا على ذلك. حقنة شرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية وإزالة الحرارة وإزالة سمية وظيفة والتي يمكن التخلص من المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل مخاطية الأمعاء من خلال الأمعاء. يمكن أن يقلل سموم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية. نظرية هذا العلاج يؤدي التغوط دواء لسرطان القولون والمستقيم من قبل الجهاز الفني.

المرضى الأجانب الذين حاولوا علاج راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق