الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

لعلاج الغثيان والقيء مع الفشل الكلوي


في الفشل الكلوي، والمواد السامة الكثير والنفايات ونواتج الأيض التي يمكن أن تضعف الأجهزة الأخرى لا يمكن القضاء عليها من الجسم البشري لديها مشاكل الكلى. عندما تضعف هذه المواد الجهاز الهضمي، والمرضى الذين لديهم أعراض الغثيان الجواب القيء.


عادة، في هذه المرحلة، المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى للحفاظ على حياتهم. على الرغم من غسيل الكلى هو المهم في دعم الحياة، وكثير من المرضى يريدون التخلص منه، لأن آثارها الجانبية تجلب الكثير من البؤس لهم، والأهم هو غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض.

كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية والتي تستخدم على نطاق واسع في منطقة العمل الطبي على جذور المرض، وأنها تحظى بشعبية بسبب الأدوية الصينية التي علاج المرض بطريقة طبيعية وصحية ليس لها أي تهيج أو آثار جانبية لجسم الإنسان. كثير الطبية تطبيقها في دراسة وممارسة، يمكنهم الحصول على الإنجاز الكبير.

شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى وهو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى الجمع بين الأدوية العشبية الصينية والأدوية الغربية مع العلاج الرئيسي من الأدوية العشبية الصينية. لدينا العلاجات المميزة الخاصة.

نأخذ مثالا على ذلك. حقنة شرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية وإزالة الحرارة وإزالة سمية وظيفة والتي يمكن التخلص من المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل مخاطية الأمعاء من خلال الأمعاء. يمكن أن يقلل سموم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية. نظرية هذا العلاج يؤدي التغوط دواء لسرطان القولون والمستقيم من قبل الجهاز الفني.

يمكن ترشيح الدم القضاء ليس فقط تلك التي غسيل الكلى يمكن القضاء أيضا CysC، انترلوكين 6، PTH، والمواد الكيميائية، والمواد الجزيئية البيليروبين المتوسطة الأخرى. يمكن نضح الدم أيضا القضاء على السيتوكينات، madiators imflamatory، الذيفان الداخلي، الممارسات التجارية التقييدية، HCY والمواد الجزيئات الأخرى. يمكن تبادل البلازما القضاء على المواد الجزيئات مثل المركبات المناعية، الجلوبيولين المناعي، وهلم جرا.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق