الجمعة، 30 أكتوبر 2015

طب الأعشاب الايورفيدا لمرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)


الايورفيدا يأتي من الهندي. بمعنى المجلس، فهذا يعني أن المعرفة المتعلقة بالمحافظة على الحياة. ويهدف الأدوية العشبية الايورفيدا أساسا في علاج الناس قبل اضطراب لديه فرصة لإظهار نفسه. العديد من المرضى يتوقون لمعرفة كيف الادوية العشبية الايورفيدا علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي، لا يوجد علاج لهذا المرض الحالي. عادة، يحدث مرض الكلى المتعدد الكيسات قبل المرضى الحصول على خمسين. على الرغم من أن الأدوية العشبية الايورفيدا لا يمكن علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن منع المضاعفات مختلفة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، مثل ارتفاع ضغط الدم، والخراجات في الرئتين وأمراض القلب.

في حين، في الصين، ويوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذه المواد الرئيسية في هذا العلاج عديدة من الأعشاب الصينية، من أجل تحسين كفاءتها، وهناك حاجة إلى الأعشاب الصينية ليتم تكريره إلى مسحوق التي يتم حزم في كيسين العلاج. وبعد ذلك، تم وضع الحقيبتين العلاج على انخفاض منطقة الظهر المرضى. عن طريق توصيل الجهاز ناضح وكيسين العلاج، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق الكلى داخل مباشرة. هل أنت مهتم في هذا العلاج، يرجى ارسال الحالة الراهنة لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. وسوف يقدم خطة العلاج المحددة من قبل خبراء الكلوي ممتاز لكل واحد منكم.

وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن تكون هي وقف نمو الخراجات الكلى وتعزيز إفراز السوائل الخراجات. من ناحية، فإنه يمكن وقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج. من جهة أخرى، وأنه يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى.

مع تطبيق هذا العلاج بانتظام، والخراجات الكلى يمكن أن تقلص بشكل طبيعي وتدريجي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدة يو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق