الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

كيفية عكس أمراض الكلى المتعدد الكيسات دون غسيل الكلى وزرع الكلى

كيفية عكس أمراض الكلى المتعدد الكيسات دون غسيل الكلى وزرع الكلى

"أنا أعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات ما يقرب من عشر سنوات. خلال هذه السنوات، وأنا أيضا واجهت الكثير من الآلام. وأنا أعلم أنني سوف تعاني أيضا من العديد من الآثار السلبية إذا كنت الخضوع لغسيل الكلى وزرع الكلى. هل هناك أي علاج لعكس PKD دون غسيل الكلى وزرع الكلى؟ "

فإن الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعطيك تفسير كما يلي.

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهو اضطراب وراثي شائع من الكلى، مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت، فإن حجم وعدد من الخراجات الحصول على إنفاقها. ونتيجة لذلك، وسوف تتأثر وظائف الكلى طبيعية للغاية. حياة انخفاض وظائف الكلى المرضى إرادة التهديد على محمل الجد. وبالتالي، هناك حاجة لغسيل الكلى وزرع الكلى لمساعدة المرضى على العيش لفترة أطول. ومع ذلك، غسيل الكلى وزرع الكلى ليست سوى استبدال الكلى. على الرغم من أنها يمكن أن المرضى يعيشون لفترة طويلة من العلاجات الأخرى، فهي ليست العلاجات المثالية لوظائف الكلى في التناقص. على العكس من ذلك، يعاني المرضى أيضا من العديد من الآثار السلبية الناجمة عن غسيل الكلى وزرع الكلى. إلى درجة أكبر، ومضاعفات الحياة غسيل الكلى وزرع الكلى والمرضى الذين التهديد على محمل الجد.

بعد ممارسة سنوات عديدة، كانت العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى إثبات أن تكون فعالة في علاج أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أفضل علاج بديل لتحسين وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج وتخترق آفات الكلى مباشرة.

هذا العلاج يمكن أن يساعد المرضى تقليص الخراجات عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات. ويمكن أن يساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى بنجاح.

هل لا يزال يعاني من أمراض الكلى Polycstic؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تقليص الخراجات بشكل طبيعي؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك بإرسال رسالة إلكترونية إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق