الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

يمكنني تحسين وظائف الكلى مع سيج 3 مرض الكلى المزمن


المرحلة 3 مرض الكلى المزمن هو المرحلة الرئيسية من أمراض الكلى حيث قد انخفضت وظائف الكلى المرضى باعتدال. إذا يتلقى المرضى العلاج في الوقت المناسب، لديهم الكثير من الأمل لإصلاح تلف الكلى وتساعد الأنسجة المريضة يحصل إصلاحه تدريجيا. هل هناك أي شيء لتحسين وظائف الكلى مع المرحلة 3 أمراض الكلى؟ الآن، فإن خبراء الكلوي يقترح تفسير جديد لكل واحد منكم.

كما واقع الأمر، للمرضى الذين يعانون مرحلة 1-2 أمراض الكلى، هم أكثر احتمالا للتعرض لأعراض التسمم أقل. لأن السموم ومنتجات النفايات المودعة في الجسم ليست خطيرة بما يكفي لجعل المرضى يعانون من الآثار السلبية.

المرضى تبدأ لتجربة بعض أعراض التسمم، وعندما يتم تطويره أمراض الكلى هم في المرحلة 3 أمراض الكلى. وأعراض التسمم من ذوي الخبرة على قدراتهم البدنية ليست سيئة بما فيه الكفاية لجعل المرضى الخضوع لغسيل الكلى. وبالتالي، ينبغي إيلاء الاهتمام لتحسين وظائف الكلى والفشل الكلوي تباطؤ في اتخاذ الأدوية العادية. ومع ذلك، على المدى الطويل لاستهلاك هذه الأدوية يجعل المرضى تجربة الآثار السلبية المختلفة، مثل الصداع وضعف المناعة.

أما بالنسبة لمشكلة تحسين وظائف الكلى، قدرا كبيرا من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

شكل آخر مختلف من الطب الصيني، ويستخدم هذا العلاج في الخارج. من خلال تطبيق خارجي، وهذا العلاج تحقيق أفضل الآثار لمساعدة المرضى على الابتعاد عن هذا المرض. المواد الرئيسية في هذا العلاج عديدة الأعشاب الصينية التي لديه وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. من أجل تحسين كفاءتها، وصقل الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مع انخفاض منطقة ظهورهم. من خلال ربط الجهاز ناضح وكيسين العلاج، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق الكلى داخل مباشرة.

من خلال اتخاذ هذا العلاج، يمكن تسليمها في الدم والأكسجين الكافي للكلى والأجهزة الهامة. الخلايا المريضة وأنسجة الكلى يمكن إصلاحه تدريجيا من خلال اتخاذ العلاج الطبيعي. وبعد ذلك، وظيفة الكلى لهم أيضا يمكن اصلاحها تدريجيا.

إذا كنت لا تزال لديها شك في العلاجات الطبيعية لتحسين وظائف الكلى، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء جدا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق