الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

كيفية تحسين وظائف الكلى في المرحلة 4th من أمراض الكلى


وفقا لالزلالي، بروتين البول، وفحص وظائف الكلى، وتشمل أمراض الكلى 5 مراحل:

تتميز المرحلة الأولى من خلال زيادة GFR وحجم الكلى، في هذا حكيم، المرض يمكن عكس وظيفة الكلى يمكن استردادها جزئيا.

المرحلة الثانية هي UAER أمر طبيعي في حين هيكل الكبيبة قد تغيرت بالفعل.

ويطلق على المرحلة الثالثة أيضا "المرحلة المبكرة من اعتلال الكلية السكري" التي حكمت زلال البول من معدل و20-200mcg / م وارتفاع ضغط الدم برفق، الكبيبة المرضى تبدأ خرب.

ويطلق على المرحلة الرابعة "اعتلال الكلية السكري السريري" أو "اعتلال الكلية السكري العلني". الخصائص في هذه المرحلة الكثير من abuminuria، وذمة وارتفاع ضغط الدم.

المرحلة الخامسة هي مشاركة والكلى مرحلة الفشل. وظيفة الكلى تفقد تقريبا، والمواد السامة، والأيض لا يمكن القضاء عليها من جسم الإنسان.

في مرحلة 4TH، العديد من المرضى يقبل غسيل الكلى لمنع الكلى من التدهور. غسيل الكلى هو الأسلوب الذي يحل محل الكلى لتنفيذ وظيفتها. وقدم الدم من المرضى في آلة غسيل الكلى الذي يقضي على المواد السامة، ثم تدفق الدم إلى تنظيف جسم الإنسان. في هذه الطريقة، غسيل الكلى يدعم حياة المرضى. ولكن معظم المرضى الذين لم غسيل الكلى نعرف أن غسيل الكلى بائسة. سوف حياتهم تعتمد على جهاز اذا لم يفعلوا زرع الكلى، لذلك معظم المرضى الذين يريدون التخلص منه.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أبحاث العلاج وهو ما يسمى "مايكرو الصينية Osmotherapy الطب". ويستخدم الأدوية العشبية الصينية التي تركز على جذر المرض. بعد الأطباء في تشخيص المرض، وأنها ستجعل من وصفة الفردية، والممرضات تعدل أكياس الدواء وفقا لوصفة طبية والتي تشمل مختلف الأدوية العشبية الصينية، ثم وضع هذه الحقائب الطب تحت الكلى المرضى، سيتم اخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى من قبل تسخين أكياس. ويمكن أن يساعد الكلى لاستعادة وظيفة الكلى وتخلص بعض المرضى من غسيل الكلى بنجاح. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لقبول هذا العلاج، وأنهم راضون عن الآثار العلاجية لدينا.

إذا كان لديك مشاكل في الكلى وكنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق