الأحد، 25 أكتوبر 2015

تحسين وظائف الكلى في المرحلة 4 مرض مزمن في الكلى مع الطب الصيني


المرحلة 4 مرض الكلى المزمن هو المرحلة الثانية متقدمة من المرض الكلوي، وهو ما يعني أن وظائف الكلى المرضى خطيرة التالفة. يجب أن تكون هناك حاجة إلى العلاج الفوري لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. ما هو نوع من الطب الصيني لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى مع المرحلة 4 مرض مزمن في الكلى.

في الوقت الحاضر، وقد اكتسب الطب الصيني الكثير من الشهرة في العالم، وقد اختار العديد من المرضى في مجموعة واسعة من علاجات أمراض الكلى. بالإضافة إلى، وقد وضعت سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، الخلايا الجذعية العلاج.

في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، هناك العديد من الأعشاب الصينية التي لديها وظيفة ملحوظة في توسيع الأوعية الدموية في ذلك. من أجل تحسين كفاءتها، وطحن الأعشاب الصينية إلى مسحوق بواسطة آلة خاصة. الخطوة التالية هي لجمع المسحوق في كيسين التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق الكلى داخل مباشرة. هذا العلاج لديه وظيفة رائعة في توسيع الأوعية الدموية، وتنشيط الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى، تخفيف حدة حالة نقص الأكسجين ونقص التروية في الأوعية الدموية. مع كمية كافية من الدم والأوكسجين في الكلى والخلايا الكامنة المريضة وأنسجة الجسم يمكن اصلاحها تدريجيا.

علاج الخلايا الجذعية لديه وظيفة القدرة على التطور إلى أنواع مختلفة من الخلايا في الجسم. مع زرع الخلايا الجذعية، يمكن أن تنتج خلايا الكلى جديدة وأنسجة الجسم. على الرغم من أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لا يمكن أن تجعل الخلايا الميتة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى، والخلايا الجذعية يمكن أن تكون بمثابة العلاج لإنتاج أنواع جديدة من الخلايا. مع مساعدة من العلاجات الطبيعية والخلايا الجذعية، ويمكن توفير بيئة داخلية صحية لمساعدة الخلايا أنواع جديدة لإنتاج المزيد من الخلايا الصحية.

وقد تم تقديم العلاجات الطب الصيني لتحسين وظائف الكلى، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه المعاملة، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء جدا ل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق