الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

ما ينبغي أن يكون العلاج لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات


ونحن نعلم جميعا أن يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات الكلى مليئة الخراجات. مع مرور الوقت، والخراجات الكلى الحصول على الموسع، الذي التهديدات المرضى متوسط ​​العمر المتوقع. وبالتالي، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة ما ينبغي أن يكون العلاج للمرضى PKD.

هناك العديد من العلاجات التي تسهم في علاج تكيس أمراض الكلى: بما في ذلك إدارة الألم، أدوية ضغط الدم المرتفع، مدرات البول، العلاج الجراحة.

إدارة الألم

منذ يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات الكلى، والخراجات وحفظ الموسع مع مرور الوقت. وتوسيع الخراجات الكلى وقهرا الأنسجة الطبيعية والخلايا، مما يؤدي في مختلف الآلام، مثل آلام البطن، آلام أسفل الظهر. آلام في مختلف انخفاض نوعية الحياة للمرضى بشدة، مما يجعل المرضى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد والنوم بشكل جيد.
ولذلك، ينبغي تطبيق العلاج السريع للألم.

أدوية ضغط الدم المرتفع

والخراجات على الكلى ينخفض ​​طبيعية وظائف الكلى المرضى. منذ الكلى هي المسؤولة للحفاظ على ضغط الدم في المعدل الطبيعي، ويحدث ارتفاع في ضغط الدم مع تناقص وظائف الكلى. المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وغالبا ما تظهر أعراض الدوخة والصداع. بالإضافة إلى المرضى تشغيل مخاطر عالية لتجربة السكتة الدماغية.

العلاج جراحة

يستخدم لتقليص الخراجات الكلى عن طريق ادخال ابرة في الكلى، وذلك لتفرز الخراجات الكلى. في حين، العلاج الجراحة ليست وسيلة أساسية لتقليص الخراجات الكلى. العلاج الجراحة فقط يمكن القضاء على الخراجات خارج الكلى، وليس الخراجات داخل الكلى.


في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وضعت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. من ناحية، فإنه يمكن وقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز الخراجات الكلى عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى.

وقد أدرجت العلاجات لمرض الكلى المتعدد الكيسات، إذا كنت لا يزالون يشكون في ذلك، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق