الاثنين، 12 أكتوبر 2015

أدوية لخفض ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستويات في الدم


عادة، كل من مرضى الكلى الذين يعيشون مع ارتفاع مستوى الكرياتينين. المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى لا بد لتجربة مختلف الأعراض التي المرضى التهديد "متوسط ​​العمر المتوقع، وبالتالي المرضى يتوقون لإيجاد أدوية لخفض مستويات الكرياتينين واليوريا.

عادة، في هذه المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، ومدرات البول مثل ketosteril يستخدم عادة في الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى. مع مرور الوقت، قد ضاع المزيد والمزيد من وظائف الكلى، ومستوى الكرياتينين تصبح أعلى وأعلى.

إذا بدأ المرضى لتجربة بعض أعراض التسمم الناجم عن ارتفاع مستوى الكرياتينين، وسيوصي غسيل الكلى. ومع ذلك، فإن مشكلة غسيل الكلى هي أن المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى عرض دائما الآثار السلبية للتقلصات العضلات، والصداع وفقر الدم.

سوف يكون المريض على قائمة الانتظار لانتظار الكلى المانحة إذا بدأ المرضى لتلقي العلاج غسيل الكلى. زرع الكلى يأخذ الآثار بشكل كبير في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين إذا كانت الكلى الجديد وضعت على جسم المريض. زرع الكلى ليست علاج لمرض الكلى. هناك دائما فرصة أن مرض الكلى الأصيل رفض أنسجة الجسم.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد وضعت العديد من العلاجات الطبيعية إلى الأمام لعلاج أمراض الكلى المختلفة، بما في ذلك الدوائية الحمام، حمام القدم، الدوائية باث، تنقية الدم.

يستخدم تنقية الدم للقضاء على جميع أنواع المواد والاضافي السائل حجم كبير بغض النظر عن السموم وصغر حجم السموم. ويشمل هذا العلاج بشكل رئيسي ترشيح الدم، الإرواء الدموى، صرف البلازما، والامتزاز المناعي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تنقية الدم، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سيقوم خبراء الكلى لدينا الرد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق