الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

كيفية الحفاظ على نمط حياة صحي لتجنب الفشل الكلوي


المرضى الذين يعانون من مرض الكلى يخافون من الفشل الكلوي عندما ستفقد وظيفتها الكلوي تقريبا.

المرضى يجب أن يعرف بعض الأعراض المبكرة من الفشل الكلوي:

1 مختلف المرضى لديهم أعراض مختلفة، عادة، لديهم فقدان الشهية، والغثيان، والتقيؤ، والفم مع رائحة البول من الجهاز الهضمي. التعب، والصداع، والدوخة، والتهيج، واللامبالاة، والتشنجات والغيبوبة من الجهاز العصبي. ارتفاع ضغط الدم، تضخم البطين الأيسر، التهاب عضلة القلب، التهاب التامور، ضعف البصر من نظام القلب والأوعية الدموية.

2 وهناك الحماض الأيضي في الجهاز التنفسي، حكة في الجلد مع تصبغ والمياه واضطراب التوازن المنحل بالكهرباء.

ويشمل 3 الفشل الكلوي الفشل الكلوي الحاد والفشل الكلوي المزمن، وعندما تتطور إلى المرحلة الأخيرة، فإن وظيفتها الكلوي تفقد أو تفقد جزئيا.

إيلاء الاهتمام لأسلوب الحياة، فإن الكثير من المرضى لا يعرفون أهمية النظام الغذائي، في الواقع، عندما تقبل العلاج، يجب أن تبقي اتباع نظام غذائي صحي للتعاون مع العلاج. هناك بعض المبادئ من النظام الغذائي للمريض:

1 ينبغي أن المرضى يفضلون الطعام لينة وتجنب تتصلب، والأغذية الدهنية. لأن تترسب المواد السامة في الجسم البشري وحاجز دوران الأوعية الدقيقة في الدم مما يؤدي إلى الازدحام، وحالة تآكل الغشاء المخاطي المعوي، إذا ما أخذ الطعام تتصلب أو دهني، فإنه قد تخدش السفن في المعدة. المرضى من مرض الكلى لديهم حاجز تجلط الدم، صعوبة في الارقاء، فإنه أمر خطير جدا بالنسبة للمرضى.

يجب 2 المرضى يفضلون ضوء الطعام وتجنب الطعام لاذع. العديد من المرضى الذين لديهم احتقان وتآكل في الغشاء المخاطي المعوي، إذا كانوا قد لاذع الغذاء، وستجعل تآكل أكثر خطورة، وتؤدي إلى errhysis السفينة من بطانة المعدة.

3 إيلاء الاهتمام لحوم الكلاب، ولحم الضأن، لحم البقر ومنتجاته. الاطباء الصينيون يعتقدون حوم الكلاب، ولحم الضأن، لحم البقر ومنتجاته هو تحفيز الغذاء. هناك بعض الأمثلة أن مرضى الذئبة الحمراء وCGN تسببت برصاص هذه اللحوم.

إذا كان لديك مشاكل في أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق