الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

الآثار الجانبية الضارة للالكرياتينين في مرض الكلى المزمن


يجب على البدائل الطبيعية للفشل الكلوي استعادة وظيفة الكلى دون المساس الأجهزة الأخرى. في الفشل الكلوي، والمرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى التي يتم التخلص من المواد السامة والنفايات والأيض للحفاظ على حياتهم.

ولكن غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض، كما أنه يجعل المرضى يشعرون بالدوار والقيء، وضعيفة، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون، وبقية حياتهم تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين. لذلك الكثير منهم يريدون التخلص منه، فهي تبحث عن الطريقة التي يمكن علاج المرض من جذورها.

كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وبحث الأدوية العشبية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وأخيرا، شكلنا نظامنا الطبي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية باث، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

جوهر الأدوية العشبية الصينية هي حظر التليف، يتعافى الخلايا واختلال في وظائف الكلى، واستعادة بنية الكلى. نأخذ مثالا على ذلك، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لنتيجة الفحص الهيئة التي خبراء المباشر جعل من وصفة طبية التي هي أساس لتعديل أكياس الدواء التي هي في الجلد حيث الموافق الكلى. يمكن اختراقها جزيئات الدواء في خلايا الكلى، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي.

كما نعلم جميعا، فإن المضاعفات المختلفة تحدث مع الإصابة بأمراض الكلى. مرض القلب والأوعية الدموية هو أخطر حتى تؤثر على حياة المرضى. لحسن الحظ، ليس فقط خبراء أمراض الكلى ولكن أيضا خبراء أمراض القلب، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي الخبراء خبراء الطب قافلة للعملية العلاجية برمتها. انه من المستحيل تقريبا في مستشفى أجنبي.

لذلك، العديد من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل عن العملية، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق