الخميس، 17 سبتمبر 2015

فإلى متى يمكن أن أمراض الكلى المريض العيش مع الكرياتينين 574 العيش من دون غسيل الكلى


فإلى متى يمكن أن الكلى مرضى يعيشون مع الكرياتينين 574 دون غسيل الكلى؟ هذا هو السؤال الشائع أن يطلب من معظم المرضى، والآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل.

عادة، عندما المرضى مستوى الكرياتينين هو ما يصل الى 574، فهذا يعني أن المريض مرض الكلى هو بالفعل في مرحلة 4 أمراض الكلى التي هي المرحلة الثانية من المرض الكلوي. للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، فهي عرضة لتجربة العديد من الأعراض التسمم والعديد من الآثار السلبية. في معظم الحالات، فمن أعراض التسمم على أن التهديدات المرضى متوسط ​​العمر المتوقع. من أجل إطالة متوسط ​​العمر المتوقع ومساعدة المرضى التمتع بحياة ذات جودة عالية، وغالبا هناك حاجة لغسيل الكلى لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. ولذلك، إذا كان المرضى لا يخضع لغسيل الكلى، سيتم هدد متوسط ​​العمر المتوقع بحلول هذه الأعراض التسمم والعديد من المضاعفات. في حين، هو غسيل الكلى فعالة حقا في مساعدة المرضى على العيش لفترة أطول؟ ليس حقا. غسيل الكلى أيضا قد تملك نقصه، الأمر الذي يجعل كثيرا ما يعاني المرضى من الكثير من الآثار السلبية، وفقر الدم، والصداع وتقلصات العضلات هي الأكثر شيوعا. إلى درجة كبيرة، ومتلازمات غسيل الكلى في كثير من الأحيان العمر المتوقع المرضى التهديد ". الآن، ينبغي أن المرضى الذين قدم المساواة المزيد من الاهتمام لكيفية تجنب غسيل الكلى مع الكرياتينين 574.

أما بالنسبة لمشكلة لتجنب غسيل الكلى، فإن أول شيء عليك القيام به هو تحسين وظائف الكلى. وقد ثبت Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة جدا في علاج أمراض الكلى. هذا العلاج هو العلاج الطبيعي، مما يجعل المرضى يشعرون دائما بالراحة. هذا العلاج هو استخدام مع اثنين من أكياس العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى ويربط بين اثنين من الأدوية وآلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيكون لدينا خبراء الكلوي تحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق