الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

لماذا هو ارتفاع ضغط الدم في غسيل الكلى مع الفشل الكلوي



مرضى الفشل الكلوي الذين الكلى تفقد ما يقرب من وظيفتها. أنهم لا يستطيعون القضاء على البول، السائل الذي هو في جسم الإنسان عن طريق الحمية أو حقن الأدوية بعيدا عن جسم الإنسان، والتوتر من الأوعية الدموية لا يمكن ضبط زيادة حجم الدم، فإنه يؤدي إلى ارتفاع ضغط للمرضى في لغسيل الكلى.


كيفية تخفيف هذه الأعراض؟ العلاج الأساسية يجب استعادة وظيفة الكلى مثل الأدوية الصينية التي تركز على جذور المرض مع أقل الانتكاس. يستخدم الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى ونحن لدينا علاجات شخصية الخاصة: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام طبي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

خذ بعض الأمثلة. الحقنة الشرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية وإزالة الحرارة وإزالة وظيفة سمية التي يمكن التخلص من المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل مخاطية الأمعاء من خلال الأمعاء، ويمكن أن الحد من السموم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية. إن نظرية هذا العلاج هو الرائدة التبرز دواء لسرطان القولون والمستقيم من قبل الجهاز الفني.

الطب الصيني حمام. وdecocted الأدوية الصينية الى ديكوتيون وإضافة بعض الماء، يمكن للمرضى حاد الى ذلك الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين مغلي. والغرض من هذا الغرض التجريف الزوال والتخلص من المواد السامة عن طريق seepaging العرق والتبول، وأكبر أحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى وأنهم راضون عن تأثير علاجي إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: .. sjz-kidneyhospital@hotmail.com من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية للكم، وأنا أقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق