الخميس، 24 سبتمبر 2015

متوسط ​​العمر المتوقع من شخص ما مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن


ويصنف مرض الكلى إلى 5 مراحل وفقا لGFR، مركز الحقوق الدستورية، قرار مجلس الأمن.

1 المرحلة 1: GFR> = 90ML / دقيقة 80ML / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

2 المرحلة 2: 89ml / دقيقة => GFR> = 60ML / دقيقة 80ML / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

177umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 133umolL / L (1،5-2،0)

3 المرحلة 3: 59ml / دقيقة => GFR> = 30ML / دقيقة 49ml / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 20ML / دقيقة

442umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 186umolL / L (2،1-5،0)

4 المرحلة 4: 29ml / دقيقة => GFR> = 15ML / دقيقة 19ml / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 10ML / دقيقة

707umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 443umolL / L (5،1-7،9)

5 المرحلة 5: GFR <= 14ml / دقيقة مركز الحقوق الدستورية <= 9ML / دقيقة قرار مجلس الأمن> = 708umolL / L

المرحلة 3RD هي نقطة تحول في أي حالة المرض لا يزال لديه إمكانية أن يكون عكس إذا كان المرضى تقبل العلاج الصحيح الذي ينبغي استعادة وظيفة الكلى.

ما هو العلاج المناسب؟ كما نعلم جميعا، يتم تطبيق الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض مع أقل العودة إلى الدراسة والممارسة من قبل العديد من الخبراء الطبيين. يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. بعد العديد من سنوات الخبرة، شكلنا العلاجات شخصيتنا.

خذ بعض الأمثلة. سمة من الوخز بالإبر في المستشفى يستخدم الوخز بالإبر مع الطب الصيني. هناك بعض وسائل للقيام بذلك العلاج: الأطباء تعدل الطب الصيني وفقا لحالة المرض ووضع هذه الأدوية الصينية في الإبرة، وجزيئات الدواء يمكن أن تصل إلى جسم الإنسان عن طريق الوخز بالإبر. عندما إبرة وخز في الجلد، يتم تسخين بقية الإبرة التي تتعرض للهواء بواسطة آلة المهنية التي تحتوي على الأدوية الصينية.

دائرة العلاج مع الطب الصيني. انها العلاج الإبداعي في علاج أمراض الكلى في المستشفى. النظرية الأساسية لهذا العلاج هو جعل الأدوية التي لها وظيفة من استخلاص السموم في الأدوية تشويه على الجلد بعد تحطيم والتجهيز. هذا العلاج يمكن استخلاص السم من كل نقاط الوخز تختلف في جسم الإنسان. الأكثر استفادة من هذا العلاج هو أنه يوفر طريقة جديدة للمرضى الذين لديهم مقاومة المخدرات والآثار الجانبية في الجسم، لأنها تأخذ الأدوية الصينية عن طريق الفم لفترة طويلة.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق