الاثنين، 28 سبتمبر 2015

كيف يمكنني إطالة متوسط ​​العمر المتوقع مع نهاية مرحلة المرض الكلوي


نهاية مرحلة المرض الكلوي هو نهاية مرحلة المرض الكلوي الذي يهدد المرضى متوسط ​​العمر المتوقع. كيف يمكنني إطالة متوسط ​​العمر المتوقع مع نهاية مرحلة المرض الكلوي. هل هناك أي علاج لإطالة العمر المتوقع مع نهاية مرحلة المرض الكلوي؟ اقترح فريق خبراء من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تفسيرا جديدا لكيفية يمكن للمرضى إطالة متوسط ​​العمر المتوقع مع نهاية مرحلة المرض الكلوي.

السبب تم تطويرها أمراض الكلى المرضى في نهاية مرحلة المرض الكلوي لأن تستمر وظائف الكلى الطبيعية التي تفقد تدريجيا دون علاج فعال. لذلك، للمرضى الراغبين في إطالة العمر المتوقع، ينبغي أن تركز على تحسين وظائف الكلى المريضة وحماية وظائف الكلى المتبقية.

قد يظن زرع الكلى ليكون العلاج الأكثر فعالية لإطالة العمر المتوقع من قبل معظم المرضى. في الواقع، يمكن زرع الكلى تفعل الكثير من صالح للمرضى، وإطالة متوسط ​​العمر المتوقع، ووقف رحلة غسيل الكلى، وتجنب الآثار الجانبية مختلفة من غسيل الكلى وتسمم الأعراض. ومع ذلك، فإنه ليس علاج دائم والعلاج الكمال. بعد زرع الكلى، يحتاج المرضى إلى تناول كمية كبيرة من الأدوية المثبطة للمناعة للتعامل مع المحافظة على الحياة. حتى لو كان المرضى الذين لديهم عملية ناجحة لزراعة الكلى، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة سوف ينفد. في ذلك الوقت، المرضى الذين لديهم للبحث عن الكلى أخرى للحفاظ على الحياة. كنت أعتقد أن معظم المرضى لا تريد أن يكون زرع الكلى آخر الذي لديه انخفاض معدل النجاح وارتفاع تكلفة العلاج.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي العلاج الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعتمد بشكل رئيسي على ثلاثة أمور، والأعشاب الصينية، آلة ناضح ودرجة حرارة مناسبة. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بواسطة آلة ناضح ودرجة حرارة مناسبة، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. فقط بهذه الطريقة يمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا وبشكل طبيعي. ومتوسط ​​العمر المتوقع ويمكن إطالة تبعا لذلك. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى نرسل لك حالتها الراهنة ورقم الهاتف لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. الأطباء الكلوي سعداء جدا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق