الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

هل هناك أي علاج للفشل الكلوي دون زرع الأعضاء


الفشل الكلوي هو الشرط الذي الكلى غير قادرة على العمل بشكل جيد. لذلك، تسعى للحصول على استبدال الكلى يبدو أن طريقة مباشرة وفعالة للتعامل مع مرض الكلى. ومع ذلك، والمرضى الذين يعانون في الواقع الكثير من زرع الكلى. ويمكن للمريض أن يتساءل هل هناك أي علاج الفشل الكلوي دون زرع الأعضاء.

الكلى يلعب دورا أساسيا في مساعدة القضاء على السموم والنفايات مختلف المنتجات، وتنظيم ضغط الدم وإنتاج البول، وحفظ بالكهرباء في محطة الصحية. في حين، إذا كانت الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، إضافية بكثير منتجات النفايات السائل والعديد من السموم وعرضة للبناء في الدم، irregulate ضغط الدم والبول أقل أو لا يحدث. بجانب والتي معظم المرضى هم أكثر عرضة للمضاعفات المختلفة، وفشل القلب هو الأكثر خطورة. زرع الكلى يعني أن الكلى الجديد سيتم طرحه في الكلى لتحل محل واحد المريضة. على الرغم من أن الكلى المزروعة يمكن القيام بكل عمل ما الكلى الصحية يمكن أن يفعله، فإنه ليس علاجا لأمراض الكلى. والمرضى الذين لديهم أن يكون على قائمة انتظار وقتا طويلا جدا، مما يجعل المرضى لا تريد أن يكون زرع الكلى. المرضى تتخذ دائما العديد من الأدوية للتعامل مع الرفض مشاكل بعد زرع الكلى. قد يكون هذا السبب في أن معظم المرضى لا يريدون الخضوع زرع الكلى.

وخلال الدراسة التي استمرت 30 عاما، وقد تم تطوير علاج فعال يعتمد على الطب الصيني التقليدي، ودعا الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب. هذا هو العلاج تهدف إلى تحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتوفير الدم والأكسجين الكافي للكلى. من محتوى أعلاه، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. وهناك خطة علاج محدد يكون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق