الأحد، 20 سبتمبر 2015

الفشل الكلوي: العلاج البديل لغسيل الكلى


لا بد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من أعراض التسمم المختلفة، الأمر الذي يتطلب المرضى للخضوع لغسيل الكلى لتخفيف هذه الأعراض التسمم. في حين، غسيل الكلى ليس العلاج المثالي، المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى في كثير من الأحيان عرض من أعراض الدوخة والصداع وتقلصات العضلات. هذا هو السبب الذي يجعل المرضى يرغبون في تلقي العلاج البديلة للتعامل مع الفشل الكلوي.


إذا كان المرضى يريدون التخلص من غسيل الكلى بفارغ الصبر، سيتم أوصت زرع الكلى للمرضى أن يعيش لفترة أطول من معظم الأطباء الكلوي. زرع الكلى هو إجراء الذي يضع كلية جديدة في الجسم لتحل محل واحد المريضة، والتي قد تسمح لك أن تعيش يحب كثيرا قبل أن يتم فشل الكليتين. الى جانب ذلك، كل من أعراض التسمم أيضا يمكن أن يكون تخفيف مع زرع جديد، ولكن المشكلة هي أن هناك رفضا عالية مع زرع الكلى. حتى المرضى يجب أن تأخذ قدرا كبيرا من مناعة للتعامل مع المشاكل الرفض. وبالاضافة الى ذلك، المرضى الذين لديهم أن يكون على قائمة الانتظار لفترة طويلة جدا لانتظار الحصول على الكلى المانحة. الى جانب ذلك، زرع الكلى ليست علاج دائم. هناك دائما فرصة أن الكلية الجديدة سيرفض أنسجة الجسم حتى لو المرضى أخذ مناعة. مرة واحدة وقد استخدم هذا الكلى تصل، المرضى الذين لديهم للبحث عن بعضها البعض للحفاظ على الحياة.

هذه هي الطريقة الدائمة التي يحتاج إليها المرضى لإصلاح الخلايا الكامنة المريضة وأنسجة الجسم وحمايتهم لاستردادها. وقد اكتشف العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أن تكون فعالة جدا في علاج أمراض الكلى. عن طريق توصيل الجهاز ناضح والحقيبتين العلاج، يمكن أن المواد الفعالة في الأعشاب الصينية تخترق آفات الكلى مباشرة. وبمساعدة هذا العلاج، لا يمكن تحقيق غرض تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. ومن ثم، فإن وظيفة الكلى الطبيعية أيضا يمكن استردادها. تحسين وظائف الكلى يساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى تدريجيا. ومع ذلك، يتطلب هذا العلاج فترة طويلة جدا من الوقت لمعالجة.

تم سرد العلاجات البديلة للفشل الكلوي، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء جدا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق