الأربعاء، 30 سبتمبر 2015

مستويات مرتفعة الكرياتينين


المرضى الذين يعانون من مرض الكلى وعادة ما يكون ارتفاع الكرياتينين الذي هو النفايات أو تمثيل أو المواد السامة التي يتم إنتاجها من قبل الجسم البشري. إذا كانت البيانات الكرياتينين عالية، فإنه يعني الكثير تترسب المواد السامة في الجسم البشري.

فمن المهم بالنسبة لهم لخفض الكرياتينين. العلاج شيوعا هي الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير إذا كان المرض ليس خطيرا تأثير الطبي. ولكن الادوية الغربية لمجرد أعراض، فإنها لا يمكن علاج جذور المرض. في حين والأدوية الصينية التي يتم تطبيقها في مختلف الأمراض عن طريق العديد من الخبراء الطبيين تعمل على جذور المرض ويحصلون على الإنجاز الكبير. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لديهم أمراض الكلى البحوث والأدوية العشبية الصينية لسنوات عديدة. لدينا نظام كامل وستيريو، فإنه يشمل فحص الجسم شخصية مثل البول اختبار مكون من البروتين والخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول، والترشيح الكبيبي البروتين كشف مؤشر والتي تختلف من اختبار روتيني من إصبع الدم والبول اختبار روتيني، لون دوبلر بالموجات فوق الصوتية والعلاجات شخصية مثل الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام طبي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، العلاج الدائرة مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

نأخذ مثالا على ذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي يتم بها الخبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر.

المرضى الأجانب الذين حاولوا العلاجات لدينا هي راضيا عن تأثير علاجي. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل منظمة الشفافية الدولية، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق