الاثنين، 28 سبتمبر 2015

لعلاج الهبات الساخنة في مرض الكلى المتعدد الكيسات


بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يعيشون مع كيفية ومضات على الجلد، ما يجب أن يفعله مرضى الذين يعانون من هذا؟ هل لديك نفس شك؟ يرجى الاتصال من طبيب على الانترنت مباشرة أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat +8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في حالة مرض الكلى المتعدد الكيسات، هناك العديد من الخراجات مملوءة بسائل على كلاهم. سيتم الحصول على توسيع الخراجات مع مرور الوقت. ونتيجة لذلك، فإن الخراجات قمع الأنسجة الطبيعية، والخلايا الكامنة وأنسجة الجسم المريضة ستتأثر توسيع الخراجات الكلى، الأمر الذي يجعل الكلى غير قادرة على العمل بشكل صحيح. والعديد من السموم ومنتجات النفايات من شأنه أن تتراكم في الجسم. عندما المواد السامة والسوائل الزائدة في الجسم تصل إلى مستوى معين، وهناك بعض التغييرات على المظاهر المرضى، والهبات الساخنة والحكة الجلدية هي الأكثر شيوعا.

وينبغي تطبيق علاجات فعالة في الوقت المناسب لتخفيف كيف مضات. في المقام الأول، قد يكون المرضى الموصى بها مع غسيل الكلى لتخفيف أعراض التسمم، وغسيل الكلى قيام المرضى يساعد في تخفيف الأعراض بشكل مؤقت، ولكن في المدى الطويل، غسيل الكلى ليست مواتية للمرضى أن يعيشوا لفترة أطول. ما هو أسوأ من ذلك، مهددة المرضى متوسط ​​العمر المتوقع من الآثار السلبية لغسيل الكلى.

ومن أكثر معقولية أن المرضى الذين يسعون لعلاج للتعامل مع الهبات الساخنة وتجنب غسيل الكلى. وقد ثبت Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ أمراض الكلى أن تكون فعالة جدا في علاج أمراض الكلى. عملية من هذا العلاج هو مريح للغاية، مما يجعل المرضى يشعرون أن يفعلوا الرسالة. والمواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية، الأمر الذي يجعل من الممكن ترك المرضى الآثار السلبية أقل جدا. ما الأهم من ذلك هو أن هذا العلاج تهدف إلى تحسين وظائف الكلى عن طريق تنشيط الدورة الدموية، توسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، مما يثبت الدم والأكسجين الكافي للكلى. هذا العلاج يأخذ الآثار لوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع الخلايا الظهارية على الكلى من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى. فقط بهذه الطريقة يمكن أن تقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي وأساسي. أعراض فلاش الساخنة يمكن معيش تدريجيا.

هل أنت مهتم في هذا العلاج، الرجاء ارسال حالتك مرض الحالية ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق