الأحد، 13 سبتمبر 2015

كيفية علاج الوذمة للمرضى من المزمن المريض مرض الكلى؟


وظيفة الكلى هو القضاء أساسا الأيض، وتعديل بالكهرباء المياه وإفراز العديد من المواد الفعالة للحفاظ على استقرار بيئة الكائن الحي وضمان وظيفة فسيولوجية طبيعية للكائن الحي. إذا كانت الكلى للجسم البشري لديها التهاب، وسوف تحدث الكثير من الأعراض، مثل بيلة دموية، ارتفاع ضغط الدم، ضعيفة، وذمة مع موه، استسقاء.

لماذا تحدث وذمة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن؟

الغروانية 1 البلازما تم رفض الضغط الاسموزي، والكثير من بروتين البول يسبب نقص بروتينات الدم، وخفض من الغروانية البلازما الضغط الاسموزي وزيادة الترشيح السوائل في الشعيرات الدموية، وأخيرا، وأنها تشكل ذمة.

تم رفض 2 GFR بينما الشعيرات الدموية نفاذية الدم في جسم الإنسان تزداد، وسوف تودع الماء في الفضاء الأنسجة "


المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية معتدل وينبغي الالتفات إلى الراحة وتجنب التمارين الرياضية، والمرضى الذين يعانون من وذمة الجفن والوجه يجب استخدام وسادة عالية؛ المرضى الذين يعانون من وذمة كل من السفلية يجب أن يرفع كلا السفلية 30 ° ~ 45 درجة، انها مفيدة للالدورة الدموية.

المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد يجب أن يبقى في السرير، وأنها بحاجة إلى تغيير موقف كثير من الأحيان.

هل هناك علاج يمكن أن يخفف من أعراض الوذمة للمريض مرض الكلى؟

في جوهرها، والمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية هي وظيفة الكلى والمتضررة، والتي لا يمكن تصفية المواد السامة والمياه الفائضة. طريقة فعالة يجب استعادة وظيفة الكلى.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أبحاث العلاج الذي يستخدم الأدوية العشبية الصينية التي تركز على جذر المرض. الأطباء الجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لمختلف المرضى الذين المرض مختلفة. يمكن اختراق جزيئات الدواء في خلايا الكلى بكفاءة عن طريق تسخين أكياس الدواء التي وضعت تحت الكلى للمرضى. مستشفانا لا تركز فقط على المهارات الطبية ولكن أيضا التركيز على الخدمات نحسن. كثير من المرضى الأجانب من دول أخرى نقدر هذا العلاج والخدمات التي نقدمها، كما أنها أعرض wardmate بهم إلى المستشفى.

إذا كان لديك بعض المشاكل في الكلى وكنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق