الأحد، 6 سبتمبر 2015

ضيق في التنفس مع الفشل الكلوي: ماذا علي أن أفعل


ضيق في التنفس هو واحد من أكثر الأعراض شديدة من الفشل الكلوي. ضيق في التنفس مايو الحياة المرضى التهديد ". لذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة ما ينبغي القيام به مع ضيق في التنفس.

قبل معرفة العلاجات من ضيق في التنفس مع الفشل الكلوي، والمرضى الذين لديهم أن نوضح أن ما يسبب ضيق في التنفس مع الفشل الكلوي.

فقر الدم هو من الأسباب الرئيسية لضيق في التنفس مع الفشل الكلوي. عندما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، لن يكون هناك إنتاج أقل من الإريثروبويتين. ونتيجة لذلك، يتم تسليم كافية خلايا الدم الحمراء للكلى. ونتيجة لذلك، يتم تسليم عدم كفاية الدم والاوكسجين الى الكليتين وأجهزة أخرى مهمة، تتعلق على هذا، المرضى عرضة لتجربة فقر الدم وضيق في التنفس.


السوائل في الرئة كما يمكن أن تسهم في ضيق في التنفس. في حالة الفشل الكلوي، وهناك الكثير من إيداع السوائل في الكلى بسبب انخفاض معدل الترشيح الكبيبي. ومن ثم، فإن السائل الزائد والسموم سوف تحصل في جميع أجهزة الجسم مع تدفق الدم. من السوائل الزائدة في الرئتين، مما يجعل المرضى لا يستطيعون التنفس بحرية.

لأننا نعلم أسباب ضيق في التنفس مع الفشل الكلوي، ويجب أن نتعامل معها من الأسباب.

ويشير الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن الطريقة الأساسية لعلاج ضيق في التنفس هي لتحسين وظائف الكلى. طالما يحسن وظائف الكلى، وكلها أعراض التسمم يمكن تخفيفها بشكل طبيعي. وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، ما يجب أن يفعله المرضى لتحسين وظائف الكلى.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. ويستخدم هذا العلاج بشكل رئيسي مع الأعشاب الصينية وآلة التناضحي. وبعد ذلك، من أجل تحسين كفاءتها، وينبغي أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في أكياس العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. هذا العلاج ليس فقط يمكن أن تساعد مرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم، ولكن أيضا يمكن أن يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق