السبت، 5 سبتمبر 2015

سبب ارتفاع الكرياتينين من مرض الكلى المتعدد الكيسات


جينات غير طبيعية تتسبب في مرض الكلى المتعدد الكيسات، وعيوب وراثية تعني تشغيل المرض في العائلات. نادرا، يمكن للطفرة جينية يكون سبب مرض الكلى المتعدد الكيسات.

ارتفاع الكرياتينين هو واحد من أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات، فهذا يعني النفايات بكثير، الأيض، تترسب المواد السامة في الجسم البشري لأن الكليتين تفقد وظيفتها التي القضاء على هذه المواد من جسم الإنسان.

كيفية خفض الكرياتينين؟ عادة، واقترح المرضى إلى تناول بعض الأدوية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي، ولكنها فقط للأعراض، فإنها لا يمكن علاج جذور المرض. ويفضل بعض الوقت، الأدوية العشبية الصينية التي تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس كثير من المرضى الأجانب الذين يعرفون الثقافة الصينية.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت الأدوية العشبية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة. بعد العديد من سنوات الخبرة، شكلنا العلاجات الخاصة بنا: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام طبي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

التبخير والعلاج التبخير. وظيفة التبخير والعلاج التبخير تتوسع الأوعية الصغيرة من الجلد لتسريع الدورة الدموية، حل الأوعية الدموية المحظورة، والغرض من هذا العلاج هو تطهير وتفعيل قنوات والضمانات. وهي تبني على الطابع الفسيولوجي للجلد الإنسان لاستخدام تأثير التسخين التبخير وصفة الزوال tropism الأعشاب الطبية لاختراق البخار الطب في نظام الدورة الدموية في الجسم عن طريق امتصاص الزوال. وبهذه الطريقة، يمكن لهذا العلاج تنفيذ التجريف الزوال، وتفعيل الدم وإزالة ركود، التخلص من المواد السامة في الدم.

لأن الخبراء الصينيين فقط يمكن إتقان هذه العلاجات التي لها علاقة كبيرة مع الأدوية العشبية الصينية جيدا، وكثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: 

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق