الاثنين، 21 سبتمبر 2015

انخفاض ضغط الدم مع الفشل الكلوي: ماذا علي أن أفعل


تقريبا جميع المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يعيشون مع انخفاض في ضغط الدم. انخفاض ضغط الدم يجعل المرضى يشعرون مثل الدوخة والصداع والتعب. ولذلك، يحتاج المرضى لإيجاد علاج للتعامل مع انخفاض في ضغط الدم مع الفشل الكلوي.


علاج انخفاض ضغط الدم ينبغي أن تركز على الأسباب الكامنة وراءه، وإلا، فإنه سوف الانتكاس مرة أخرى ومرة ​​أخرى.

المساهم الرئيسي لانخفاض ضغط الدم هو إنتاج الإريثروبويتين منخفضة. حالة طبيعية، والكلى هي المسؤولة عن إنتاج الإريثروبويتين الذي يستخدم لإنتاج خلايا الدم الحمراء. هذا وتستخدم لإنتاج خلايا الدم الحمراء والتي توفر الدم والأكسجين الكافي لالأجهزة الهامة، مثل القلب والكلى. عند انخفاض وظائف الكلى، فإنه لا يمكن أن تنتج ما يكفي من إرثروبويتين، نتيجة والقلب والكلى وعدم الحصول على ما يكفي من الأوكسجين في الدم و، وأنها لا يمكن تحقيق وظيفتها الطبيعية. انخفاض ضغط الدم يحدث مع عدم كفاية الدم والأوكسجين في القلب والكلى.

مساهم آخر لانخفاض ضغط الدم مع الفشل الكلوي هو على المدى الطويل لاستهلاك الأدوية المضادة ارتفاع ضغط الدم. لذلك، يجب أن المرضى الذين لديهم تغييرات على الأدوية أنها تأخذ كل يوم.

من المذكورة أعلاه للتعامل مع انخفاض في ضغط الدم، وينبغي أن المرضى تركز على تحسين إنتاج الإريثروبويتين. في محاولة لإصلاح أنسجة الجسم والخلايا الكامنة في الكلى هي الطريقة الأساسية لتحسين إنتاج الإريثروبويتين. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الأسلوب الذي يهدف إلى إصلاح الخلايا الكامنة المريضة وأنسجة الجسم. تطوير الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية قد وضعت لنا بالتأكيد على الطريق الصحيح نحو التقدم إلى العلاج من مرض الكلى. هذا العلاج هو علاج أمراض الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. منذ هذا العلاج هو العلاج الطبيعي، والذي يتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، إلى درجة كبيرة. مع تحسين وظائف الكلى، وانخفاض ضغط الدم يمكن معيش بشكل طبيعي.

هل لا يزال يعاني من انخفاض في ضغط الدم؟ الرجاء ارسال بريد الكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيكون لدينا خبراء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق