الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

لماذا فقاعات في البول يحدث في إعتلال الكلى السكري


الكثير من المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري يعانون من رغوة البول، على الرغم من أنه يمكن أن لا يسبب أي آلام للمرضى، فإنه يشير إلى المشاكل الأساسية للمرضى.

اتجاه السكري Nephropathyis يتزايد في العالم، لأنه لديه اضطراب التمثيل الغذائي، وسوف تكون أكثر جدية في مرحلة الفشل، ولذلك فمن المهم أن نعرف بعض المعلومات عن DN. هناك الكثير من فقاعات في البول المريض، والسبب وجود مواد السكر كثيرا في جسم الإنسان لأن الكلى فقدت وظيفتها للحفاظ على كمية مناسبة في جسم الإنسان، سيصاب النظام المريض البول، وبالتالي فإن السكر نفد من الجسم مع البول، ويظهر السكر في شكل فقاعات.

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري تولي اهتماما في جانب من جوانب النظام الغذائي. انها جيدة المكمل للبروتين، ولكن إذا كانت الكمية الزائدة، فإن المرض يكون أكثر خطورة لأن الكلى تتحمل المزيد من الضغوط. هناك بعض المبادئ لDN: الطعام يجب أن يحتوي كميات أقل من الملح والصوديوم في حالة وذمة وارتفاع ضغط الدم. عادة المرضى من DN يكون لها بعض المضاعفات، مثل ارتفاع ضغط الدم أو الدهون، وبالتالي فإن المرضى يجب أن تقلل من الدهون وتعتمد fattyacid غير المشبعة ويجب أن تسيطر على الكوليسترول في الدم تحت على 300mg. إذا كان المرضى الذين لديه فقر الدم، وينبغي الطعام لديهم تشمل الحديد وفيتامين C، إذا كان المرضى الذين لديهم فقر الدم خطيرة، يجب أن تحصل على نقل الدم مع الأدوية.

إذا كان المرضى الذين خطوة الى مرحلة الفشل، لديهم للقيام غسيل الكلى، كما نعلم جميعا، فقد أثر جانبي، والمرضى سوف تعتمد على ذلك، وعادة ما يتعين عليهم القيام به لغسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع، ثلاث إلى أربع ساعات مرة واحدة، لذلك انخفض المرضى بائسة عندما يكون لديهم للقيام غسيل الكلى.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى البحوث علاج جديد يركز على هذا المرض، ونحن علاج بروتينية من الأمراض الجذرية، فإنه يختلف عن traditioanl العلاج الذي يلغي أساسا بروتينية. كنا نسميها: مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. ذلك إصلاح الخلايا البطانية، الخلايا الظهارية، وخلايا مسراق بواسطة العلاج توسيع الأوعية، المضادة للالتهابات، والمضادة للتجميد والمهينة مادة سامة. لديه فعالية لاستعادة وظيفة الخلايا الكامنة، سيتم انخفض معدل الانتكاس من المرض، وسيتم تخفيض بروتينية جذريا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، ورحب لك ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق