الخميس، 24 سبتمبر 2015

استهلاك المياه لغسيل الكلى للمرضى


للمرضى على غسيل الكلى، وعادة ما يتم تقييد كمية المياه أو محدودة. على الرغم من أن الكلى لا يمكن القضاء على السوائل الزائدة على نحو فعال، والمرضى لا تزال هناك حاجة لشرب كمية مناسبة من المياه للحفاظ على صحة الجسم. في حين، وجود الكثير من السوائل يمكن أن يسبب المشاكل، بعضها خطيرة. ما هي كمية المياه اللازمة للمرضى غسيل الكلى؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل.

أولا وقبل كل شيء، المرضى الذين لديهم أن نوضح أن ما يحدث إذا كان المرضى شرب الكثير من المياه.

1، وتورم في الكاحلين والقدمين.

تورم في الجسم بسبب احتباس الماء في الجسم. منذ البروتين، والمواد لالتقاط الماء في الدم لدينا، هو تسرب في البول. بدون البروتين في الجسم، فإن الماء الزائد تسرب إلى أنسجة الجسم حولها في الجسم، بسبب الجاذبية، والمياه تودع في الكاحلين والقدمين. الى جانب ذلك، سوف السوائل الزائدة الحصول أيضا إلى الرئة، مما أدى إلى تورم في الرئتين وضيق في التنفس.

2، وضعف عضلة القلب وقصور القلب

وعلى المدى الطويل من السوائل أيضا في الرئتين يسبب عضلة القلب على أن تمتد، والذي يسبب قصور القلب بسهولة.

تشنجات العضلات خلال غسيل الكلى، والصداع والقيء أيضا المساهمين لعواقب وخيمة من تناول الكثير من الماء أثناء غسيل الكلى.

وبما أننا نعرف عواقب وخيمة من شرب السوائل أيضا أثناء غسيل الكلى، والمرضى الذين يحتاجون إلى معرفة مقدار الماء يمكن للمريض شرب؟

تعتمد حدود السوائل اليومية على كمية البول التي يمكن أن تجعل. إذا براءات الاختراع لا تجعل البول ثم عليك أن الحد من تناول الماء بشكل صارم. لأن هذا هو علاج الشخصية، كم يمكن للمريض شرب تحت إشراف الأطباء. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، اتصل بطبيبك على شبكة الإنترنت مباشرة أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wecat + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

إذا كنت لا تزال لديها شك في كمية المياه أثناء غسيل الكلى، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب، يرجى ترك رقم الهاتف الخاص بك على هذه الرسالة والرسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق