الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

تشنجات العضلات في غسيل الكلى للمرضى


اشتكى العديد من مرضى غسيل الكلى أنهم يعانون دائما تقلصات العضلات بعد غسيل الكلى، والتي أثرت حياتهم الطبيعية على محمل الجد. وأعتقد أن مرضى الكلى على غسيل الكلى يجب تريد أن تعرف لماذا تظهر تشنجات العضلات وكيفية التعامل معها. الآن، وسوف نناقش هذه الأسئلة معك والتي آمل أن تساعدك.

أسباب تشنجات العضلات في غسيل الكلى

1 نقص فيتامين D

ونحن نعلم جميعا أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى يجب أن يقال للحد من نظامهم الغذائي، وهذا هو القول، هناك الكثير من المواد الغذائية التي المرضى لا يمكن أن تأكل، في حالة تفاقم عبء الكلى. وفي الوقت نفسه، يتم تقييد بعض الفيتامينات المهمة، أيضا. ونحن نعلم أنه إذا كان هناك نقص فيتامين 4، والمرضى الذين تظهر تشنج العضلات.

2 نقص الكالسيوم

غسيل الكلى يمكن أن يحقق بها الكثير من النفايات من الجسم، بينما في نفس الوقت، كما أن تؤخذ بعض المواد المفيدة من الجسم، بما في ذلك الكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم. مع الأرقام التي مرضى الكلى يفعل غسيل الكلى زيادة، فإن كمية الكالسيوم أصبحت أقل وأقل. ونتيجة لذلك، فإن مرضى الكلى على غسيل الكلى يعانون من تشنجات العضلات.

3 سبب فرط

معدل الترشيح الكبيبي من مرضى الكلى آخذ في الانخفاض، والتي تؤدي إلى إفراز الفوسفور الحد، والفوسفات أيون تحتفظ في الدم، وبالتالي فإن الفسفور في الدم زادت. فرط كالسيوم الدم يمكن أن يسبب نقص كلس الدم طفيفا، والتي يمكن أن تحدث في المرضى الذين يعانون من الهيكل العظمي والعضلات وتشنج العضلات الملساء.


المرضى الذين يعانون من تشنج العضلات يجب أن تكون مهتمة في العلاج الذي أنا ذاهب ليعرض. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق فريد من نوعه في المستشفى. يمكننا أن نجعل من الادوية العشبية الصينية المكرر الى مسحوق ووضعها في حقيبتين. ثم وضعنا هذه الحقائب على الجلد المريض، وبمساعدة آلة الأسموزي لدينا، يمكن أن المادة الفعالة في هذا تخترق آفات الكلى مباشرة بسبب الآثار الخارجية.

أهم وظيفتين وتعزيز الدورة الدموية وتعطيل. من خلال تعزيز الدورة الدموية، وسيتم تحسين وظيفة الكلى والكثير من السموم في الدم وتخلص من الجسم المريض. الشيء الأكثر أهمية هو تعزيز امتصاص الكالسيوم، وسيتم معيش أعراض تشنج العضلات. أما بالنسبة للتعطيل، فإنه يمكن كبح الخلايا السيئة. لذلك سوف تصبح الكلى أفضل وأفضل، وسوف تخلص من غسيل الكلى تدريجيا.

إذا كنت تعتقد العلاج لدينا هي جيدة بالنسبة لك، إذا كنت ترغب في التخلص من غسيل الكلى وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول تشنج العضلات، يمكنك التواصل مع الأطباء موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com، ونحن نتطلع إلى التحدث معك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق