الجمعة، 11 سبتمبر 2015

يمكن أن الفشل الكلوي تسبب الحمى والغثيان والقيء


المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي هم أكثر عرضة للمعاناة من أعراض مختلفة، والحمى والغثيان والقيء هي الأكثر شيوعا. هذه المادة سوف أعرض لكم التفاصيل حول هذا الموضوع.

يمكن أن يسبب الفشل الكلوي حمى

السبب المرضى يعانون من الحمى بسبب الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة تغزو المرضى. لمرضى الفشل الكلوي، وتشغيلها عالية المخاطر لتجربة المناعة المنخفضة بسبب ترسب المواد السامة والسوائل الزائدة. وكمية كبيرة من السموم تؤثر على النظام المناعي للمرضى. ونتيجة لذلك، فإن العديد من البكتيريا يغزو الجسم المرضى بسبب ضعف المناعة.


الفشل الكلوي هو حالة المرض التي توجد فيها العديد من السموم ومنتجات النفايات التي أودعت في الجسم. والمواد السامة ندخل كل نظام جسم المريض. عندما نصل الى نظام الأمعاء، سيتم تقسيمها إلى الأمونيا التي كتبها اليورياز. وسوف الأمونيا تحفز الجهاز الجهاز الهضمي، مما يجعل المرضى يعانون من الغثيان والتقيؤ، والعديد من المرضى حتى تعاني من الغثيان والقيء.

لأننا نعلم الأسباب التي تؤدي إلى مرضى يعانون من الحمى والغثيان والقيء، ينبغي أن نتعامل معها من الأسباب.

في عام، يستخدم لغسيل الكلى عادة لمساعدة المرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم وسيلة لتصفية الدم. على الرغم من غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم، وهذا لا يعني أن غسيل الكلى هو علاج مثالي لمرض الكلى. من أجل مساعدة المرضى على تخفيف الأعراض بشكل أساسي، وطرح العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى إلى الأمام العلاج الطبيعي تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy بناء على الطب الصيني التقليدي.

هذا هو العلاج المستخدمة مع الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. أولا وقبل كل شيء، يتم تنقيح الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج، من خلال ربط مع جهاز ناضح ومعدات التدفئة، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة لتحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية، توسيع الأوعية الدموية. من خلال اتخاذ هذه الآثار، ويمكن أن تكون التغذية كافية يسلم الجسم، ما يكفي من الأوكسجين والدم أيضا يمكن أن يكون تسليم الأجهزة الهامة، وبالتالي إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى. فقط بهذه الطريقة يمكن تخفيف الحمى والغثيان والقيء.

هل لا يزال يعاني هذه الأعراض؟ الرجاء ارسال بريد الكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com. فإن الخبراء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق