الأربعاء، 30 سبتمبر 2015

ما الكرياتينين مستوى هو غسيل الكلى ضروري


ويصنف مرض الكلى إلى 5 مراحل وفقا لGFR، مركز الحقوق الدستورية، قرار مجلس الأمن.

1 المرحلة 1: GFR> = 90ML / دقيقة 80ML / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

2 المرحلة 2: 89ml / دقيقة => GFR> = 60ML / دقيقة 80ML / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

177umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 133umolL / L (1،5-2،0)

3 المرحلة 3: 59ml / دقيقة => GFR> = 30ML / دقيقة 49ml / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 20ML / دقيقة

442umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 186umolL / L (2،1-5،0)

4 المرحلة 4: 29ml / دقيقة => GFR> = 15ML / دقيقة 19ml / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 10ML / دقيقة

707umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 443umolL / L (5،1-7،9)

5 المرحلة 5: GFR <= 14ml / دقيقة مركز الحقوق الدستورية <= 9ML / دقيقة قرار مجلس الأمن> = 708umolL / L

في المرحلة 4، بعض المرضى يختارون غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى لمنع مرضهم من التدهور. في نهاية مرحلة من مرض في الكلى، والمرضى الذين يفقدون تقريبا وظيفتها الكلوي أن يقبلوا غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم.

على الرغم من غسيل الكلى مهم بالنسبة لهم، وكثير من المرضى يريدون التخلص منه، لأن آثارها الجانبية جعلها تشعر بالغثيان والقيء، وضعيف، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون. معظمهم لديهم للقيام غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع، 4 ساعات مرة واحدة. بقية حياتهم تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين. والأهم من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض. المزيد والمزيد من المرضى الذين يأتون إلى الصين للبحث عن طريقة مع الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض.

يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية لعلاج أمراض الكلى. لدينا علاجات شخصية الخاصة.

نأخذ مثالا على ذلك. يمكن ترشيح الدم القضاء ليس فقط تلك التي غسيل الكلى يمكن القضاء أيضا CysC، انترلوكين 6، PTH، والمواد الكيميائية، والمواد الجزيئية البيليروبين المتوسطة الأخرى. يمكن نضح الدم أيضا القضاء على السيتوكينات، madiators imflamatory، الذيفان الداخلي، الممارسات التجارية التقييدية، HCY والمواد الجزيئات الأخرى. يمكن تبادل البلازما القضاء على المواد الجزيئات مثل المركبات المناعية، الجلوبيولين المناعي، وهلم جرا.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق