الأحد، 13 سبتمبر 2015

العلاجات الطبيعية للإمساك في الفشل الكلوي


الإمساك هو قلق طبي لمرضى الفشل الكلوي، فمن الضروري للمرضى الفشل الكلوي لعلاج الإمساك. في حين، ما هي العلاجات الطبيعية للإمساك في الفشل الكلوي؟

العلاجات الطبيعية للإمساك في الفشل الكلوي هي كما يلي:


منذ الألياف يحتوي على البوتاسيوم عالية، لا يسمح الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف لمرضى الفشل الكلوي. إلى حد ما، يمكن للمريض تناول المزيد من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف وفقا لحالة المرض محددة المرضى. على سبيل المثال، والتفاح. التفاح هو طريقة سريعة ومريحة واقتصادية لمنع الإمساك. البكتين الموجودة في التفاح هو نوع من الألياف التي تعزز البراز أكثر ليونة وأضخم.

حمام الدوائية

يتم تنقيح الأعشاب الصينية وصفه لمرضى الفشل الكلوي إلى مسحوق ثم تحطمت في المياه حيث المريض أخذ حمام هنا. قبل أخذ حمام في الماء المعالج لمدة 30 دقائق، وسوف المرضى عرق كثيرا، ويمكن تعزيز المواد السامة من الجسم مع كمية كبيرة من العرق. في هذه الأثناء، الدورة الدموية للجسم كله أيضا يمكن أن تتم ترقية بشكل طبيعي.


ويستخدم هذا العلاج في الخارج. يتم وضع هذا العلاج إلى الأمام من قبل العديد من الخبراء الكلوي الذين لديهم الخبرات العاملة وفيرة في سريريا. المكونات الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية التي يتم انتقاؤها من النباتات الطبيعية. وبعد ذلك، يتم تنقيح الأعشاب الصينية إلى مسحوق وجمعت في كيسين العلاج. بواسطة آلة ناضح وعملية التسخين، ويمكن أن المواد الفعالة في الأعشاب الصينية تخترق آفات الكلى مباشرة لاتخاذ أفضل الآثار لتعزيز الدورة الدموية وتمدد الأوعية الدموية. وهذا مفيد لتوفير الدم والأكسجين الكافي لالكلى والأعضاء الأخرى الهامة.

باستثناء هذه العلاجات اثنين، كما يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى علاجات أخرى، مثل حمام القدم، وهوت العلاج ضغط، العلاج الدائرة. إذا كنت مهتما في هذه العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com. أطباء الكلى وتحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق