الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

لعلاج الفشل الكلوي عدا غسيل الكلى


على الرغم من غسيل الكلى هو وسيلة شائعة للغاية لعلاج أمراض الكلى، فإنه لا وسيلة مثالية لعلاج أمراض الكلى. في الواقع، غسيل الكلى هو مجرد استبدال غسيل الكلى للقضاء من جميع أنواع المنتجات والنفايات السوائل الزائدة. وظيفة الكلى لا تزال تخسر عندما المرضى على غسيل الكلى. لذلك، والمرضى الذين يريدون السعي للحصول على العلاج البديل للفشل الكلوي عدا غسيل الكلى.

الفشل الكلوي هو مرض الكلى التدريجي، والذي يسبب العديد من المرضى يعانون من مختلف أعراض ومضاعفات. لذلك، يحتاج المرضى العلاج لتخفيف هذه الأعراض المؤلمة، في المقام الأول، ويستخدم لغسيل الكلى شيوعا لتخفيف كل الأعراض تسمم. ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن أن تسترجع هذه الأعراض بشكل أساسي. بعد القيام غسيل الكلى، والمرضى لا تزال تعاني من هذه الأعراض المؤلمة مرة أخرى.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج جنبا إلى جنب مع الأعشاب الصينية وآلة ناضح، والتي تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى بنجاح. يتم جمع مسحوق المكرر من الأعشاب الصينية الى كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال ربط اثنين من أكياس العلاج وآلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة من خلال الجلد. باستخدام الحقيبتين العلاج، يمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين الكافي للخلايا المريضة وأنسجة الجسم، وبالتالي توفير بيئة داخلية صحية للحصول على الخلايا الكامنة المريضة إصلاحه. أخذ هذا العلاج لفترة، وظيفة الكلى الخاصة يمكن تحسينها بشكل طبيعي وتدريجي. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

إلى جانب ذلك، يتم توفير الدوائية الحمام أيضا للمرضى تجنب غسيل الكلى. من خلال تعزيز الدورة الدموية في الجسم كله، يمكن إزالة السموم والسوائل الزائدة من الجسم بشكل طبيعي.

وقد أدرجت علاج الفشل الكلوي عدا غسيل الكلى، وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال حالة المرض ورقم الهاتف لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق