الجمعة، 18 سبتمبر 2015

كيفية التخلص من تورم في المعدة في مرض الكلى المزمن


يشير CKD لجميع الشروط الكلى حيث كان الشخص لديه دليل على تلف الكلى و / أو انخفاض وظائف الكلى، واستمر 3 أشهر على الأقل، بغض النظر عن تشخيص محدد من المرض أو الحالة المسببة للمرض. علاج الأساسية يجب استعادة وظيفة الكلى.

انتفاخ المعدة هي واحدة من أعراض CKD. لأن الكلى لديها مشاكل، والمواد السامة والنفايات وتودع الأيض في جسم الإنسان وتضعف الأجهزة الأخرى مثل المعدة.

ما هو العلاج الأساسية؟ المزيد والمزيد من المرضى الأجانب الذين يعرفون الثقافة الصينية اختيار الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض لمرضهم. Noways، العديد من الخبراء ينطبق الأدوية الصينية في العلاج. مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ وهو قد بحثت مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى الأدوية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وشكلنا العلاجات الخاصة بنا.

نأخذ مثالا على ذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي يتم بها الخبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر.

كما نعلم جميعا، فإن المضاعفات المختلفة تحدث مع الإصابة بأمراض الكلى. مرض القلب والأوعية الدموية هو أخطر حتى تؤثر على حياة المرضى. لحسن الحظ، ليس فقط خبراء أمراض الكلى ولكن أيضا خبراء أمراض القلب، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي الخبراء خبراء الطب قافلة للعملية العلاجية برمتها. انه من المستحيل تقريبا في مستشفى أجنبي.

لذلك العديد من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق