السبت، 12 سبتمبر 2015

الضرر من ارتفاع الكرياتينين


ارتفاع الكرياتينين يعني قد يكون الكلى المشاكل، فإنها تفقد وظائف الكلى والتي تزيل المواد السامة والنفايات ونواتج الأيض التي تترسب في الكليتين.


اضطرابات التمثيل الغذائي 1 الصوديوم واضطرابات التمثيل الغذائي البوتاسيوم. ارتفاع الكرياتينين يمكن أن يسبب نقص صوديوم الدم وفرط صوديوم الدم.

2 تشوهات الألومنيوم والمغنيسيوم والنحاس والزنك والسيلينيوم التمثيل الغذائي.

3 الحماض الاستقلابي. المرضى الذين لديهم بعض الأعراض مثل نفسا عميقا وطويلا، وأقل الشهية، وآلام المعدة، والقيء، والغثيان، والضعيف، والأرق.

4 اضطرابات التمثيل الغذائي للمياه. المرضى الذين لديهم أعراض مثل التبول الكثير وكثرة التبول اثناء الليل، العطش وارتفاع ضغط الدم وذمة.

في كل شيء، فإنه يمكن أن يسبب العديد من المضاعفات.

هناك بعض أسباب ارتفاع الكرياتينين:

1 جسم الإنسان يفقد الماء عن طريق الساخن، والعرق، وأقل كمية المياه التي تؤدي إلى تركيز الدم، وأقل تدفق الدم للكلى في المرحلة مدر للبول.

2 المرضى الذين لديهم أقل راحة وأنها لا تولي اهتماما لتفاصيل الحياة

3 البول غير طبيعي. إذا كان الناس لديهم بيلة دموية والبروتين في الدم لفترة طويلة، وارتفاع الكرياتينين تدريجيا.

4 إذا كان المرضى الذين لديهم الأدوية السامة، في بعض الأحيان انها لا رجعة فيه.

5 مرضى القصور الكلوي الحصول على العدوى التي تضم الباردة، والالتهاب الرئوي، والتهاب الأمعاء، التهاب المسالك البولية وهلم جرا.

6 المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم حصول على ارتفاع الكرياتينين بسهولة

مرض 7 مرضى الكلى "الحصول على الانتكاس.

لذلك فمن المهم للمرضى لخفض الكرياتينين. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يعتمد الطب الصيني الذي يمكن علاج المرض من جذورها. بعد بحث سنوات عديدة، ونحن تراكم الكثير من الخبرة وتشكيل نظام متكامل وستيريو. واحدة من العلاج هو "مايكرو الطب الصيني Osmotherapy" التي تجمع بين مختلف الصينية قاعدة الأدوية في حالة المرض. بعد يشخص الطبيب المرض من المرضى، وقال انه سيجعل من وصفة طبية التي تعد مرجعا الذي ينظم ممرضة أكياس الدواء. يمكن للأدوية الجزيئات تخترق خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء. في هذه الطريقة، المرض يمكن الحصول على تحسين كفاءة وسرعة.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق