السبت، 5 سبتمبر 2015

كيفية علاج بروتينية مع إعتلال الكلى السكري




تتكون كل كلية من مئات الآلاف من وحدات صغيرة تسمى النيفرون. هذه الهياكل على تنقية الدم، تساعد على إزالة النفايات من الجسم، وتتحكم في توازن السوائل. في الأشخاص الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري، النيفرون رشاقته ببطء وتصبح ندوبا على مر الزمن. الكلى تبدأ في تسرب والبروتين (الزلال) يمر في البول. هذا الضرر يمكن أن يحدث سنوات قبل أن تبدأ أي أعراض.

كيفية التعامل مع بروتينية مع إعتلال الكلى السكري؟ إذا كان المرض ليس خطيرا، والمرضى عادة ما اقترح من قبل الأطباء لاتخاذ بعض الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي، لكنهم لا يستطيعون علاج جذور المرض. في حين، الأدوية العشبية الصينية التي تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس هي الخيار الأفضل بالنسبة لهم. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وبحث أمراض الكلى لسنوات عديدة، وأخيرا شكلنا لدينا علاجات شخصية الخاصة: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية باث، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

جوهر العلاجات هي حظر التليف، يتعافى الخلايا واختلال في وظائف الكلى، واستعادة بنية الكلى. نأخذ مثالا على ذلك. التبخير والعلاج التبخير. وظيفة التبخير والعلاج التبخير تتوسع الأوعية الصغيرة من الجلد لتسريع الدورة الدموية، حل الأوعية الدموية المحظورة، والغرض من هذا العلاج هو تطهير وتفعيل قنوات والضمانات. وهي تبني على الطابع الفسيولوجي للجلد الإنسان لاستخدام تأثير التسخين التبخير وصفة الزوال tropism الأعشاب الطبية لاختراق البخار الطب في نظام الدورة الدموية في الجسم عن طريق امتصاص الزوال. وبهذه الطريقة، يمكن لهذا العلاج تنفيذ التجريف الزوال، وتفعيل الدم وإزالة ركود، التخلص من المواد السامة في الدم.

كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن تأثير علاجي، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneydiseasehospital@hotmail.com.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق