الأحد، 27 سبتمبر 2015

دواء للإمساك يعانون من مرض الكلى


الإمساك هو حرجا في التحدث عنها، ولكن، بل هو قضية مشتركة بين المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. على المدى الطويل من الإمساك يجعل المرضى يشعرون بعدم الارتياح للغاية. لذلك، والمرضى قد يتساءل ما هي الأدوية للإمساك يعانون من مرض الكلى.


أولا وقبل كل شيء، المرضى الذين لديهم أن نوضح أن ما هي أسباب الإمساك يعانون من مرض الكلى.

في حالة مرض الكلى، وهناك العديد من المواد السامة والكثير من السوائل في الجسم. بسبب انخفاض وظائف الكلى، فإنها لا يمكن القضاء عليها من الجسم. من أجل تخفيف عبء العمل على الكلى، وعدم السماح لهم للشرب الكثير من المياه. دون استهلاك كمية مناسبة من الماء، ومشكلة اضطراب الجهاز الهضمي عرضة للتحدث، مما يجعل المرضى يعانون من الإمساك.

عادة، وتستهلك المزيد من الأطعمة الغنية بالألياف يمكن أن تخفف من مشكلة الإمساك، ومع ذلك، الأطعمة الغنية بالألياف تحتوي دائما البوتاسيوم عالية. لذلك، لا يسمح للمريض أن يأكل الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف. إذا كان المرضى يعانون مشكلة الإمساك الشديدة، فإنها يمكن أن تستهلك كمية مناسبة من الأطعمة الغنية بالألياف وفقا لحالة المرض المرضى.

مجرد الاعتماد على ما يمكن للمريض تناول الطعام لا يمكن أن تحل مشكلة على الإطلاق، بل هو أكثر معقولية أن المرضى الذين لديهم للبحث عن علاج للتعامل مع الإمساك يعانون من مرض الكلى.

أما بالنسبة لهذه المشكلة، ينصح بشدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. هذا هو العلاج باستخدام خارجيا. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية التي ينبغي أن يتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مع انخفاض منطقة ظهورهم. على الرغم من استخدام آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ويمكن حماية وظائف الكلى المتبقية جيدا وجميع من التسمم أعراض يمكن معيش وظيفة المرضى أيضا يمكن تحسين تدريجيا، ونتيجة لذلك، الإمساك أيضا يمكن أن يكون معيش بشكل طبيعي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق