الأحد، 27 سبتمبر 2015

أسباب انخفاض ضغط الدم بعد غسيل الكلى


انخفاض ضغط الدم هو علامة شائع جدا من غسيل الكلى. المرضى الذين يعانون من انخفاض في ضغط الدم قد تظهر أعراض الدوخة والصداع والتعب. المرضى يمكن أن يتساءل ما هي أسباب انخفاض ضغط الدم بعد الغسيل الكلوي. الأهم من ذلك، كيف تتعاملون مع هذا العرض.

الآن، يتيح "نوضح أن ما هي أسباب انخفاض ضغط الدم بعد الغسيل الكلوي.

عادة، للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى والكلى هم غير قادرين على إنتاج هرمون يدعى إرثروبويتين المسؤولة لإنتاج خلايا الدم الحمراء. مع خلايا الدم الحمراء كافية في الجسم، ويمكن للمريض تبقي نفسها في محطة الصحية. عندما لا يمكن أن يتم تسليم خلايا الدم الحمراء إلى الأجهزة الهامة، مثل القلب والكلى، هم أكثر عرضة للمعاناة من فقر الدم المرضى. على الرغم من غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من أعراض التسمم تخفيف، فإنه ليس علاجا لإنتاج خلايا الدم الحمراء. إنتاج خلايا الدم الحمراء لا تزال تخسر عندما المرضى على غسيل الكلى أو حتى أسوأ من المرضى ليسوا على غسيل الكلى.

وكما نعلم جميعا أن غسيل الكلى هو استبدال الكلى لتصفية السموم ومنتجات النفايات من الجسم. وسوف يتم إلغاء جميع المواد بما فيها السموم والمواد المفيدة من الجسم. أثناء عملية غسيل الكلى، كما يمكن إزالة بروتينات وخلايا الدم الحمراء من الجسم مع آلة غسيل الكلى. إذا كنت لا تزال لديها شك حول أسباب انخفاض ضغط الدم أثناء الغسيل الكلوي، يرجى الاتصال بها الطبيب على الانترنت مباشرة أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

إذا كان المرضى يعانون من استمرار انخفاض ضغط الدم، فإنها تحتاج للحصول على العلاج أكثر معقولية للتعامل معها. وقد ثبت Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة جدا في تحسين وظائف الكلى. مع تحسين وظائف الكلى، والمرضى عرضة لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى. بسبب تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، يمكن تسليمها في الدم والأكسجين الكافي للكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال حالة المرض ورقم الهاتف البريد الإلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء جدا لمساعدتك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق