الجمعة، 4 سبتمبر 2015

يمكن أن ارتفاع مستويات الكرياتينين يمكن عكس مع الفشل الكلوي


الكرياتينين هو الأيض والنفايات والمواد السامة التي تنتجها الجسم البشري. العملية الطبيعية هي أن الكلى القضاء على هذه المواد. لأن الكلى لديها مشاكل، تترسب هذه المواد في الإنسان body.So عليك أن تجد وسيلة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين لمريض الفشل الكلوي.

من المهم بالنسبة للمرضى لخفض الكرياتينين. إذا كان المرض ليس خطيرا، وعادة ما يتم اقترح المرضى بتناول بعض الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي. لكنهم لا يستطيعون علاج جذور المرض. العديد من المرضى يبحثون عن طريقة لعلاج المرض من الجذر مع أقل الانتكاس.

كما نعلم جميعا الأدوية الصينية تعمل على جذور المرض. وتخصص العديد من الخبراء في العالم أنفسهم لغزا البحوث الأدوية العشبية الصينية. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وبحث الأدوية العشبية الصينية لسنوات عديدة، وبعد العديد من سنوات الخبرة، شكلنا لدينا علاجات شخصية الخاصة: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية حمام، مايكرو -Chinese Osmotherapy الطب، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني. لدينا تكنولوجيا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا.

نأخذ مثالا على ذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي يتم بها الخبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر.

كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق